البلديه في ترافيان


الشروط: المبنى الرئيسي مستوى 10, الأكادميه مستوى 10

يمكنك القيام باحتفالات باذخه في مبنى البلديه. كهذا احتفالات تقوم بزياده نقاطك الحضاريه. كذلك كلما ارتفع مستوى مبنى البلديه تقل المهله الزمنيه التي تحتاجها هذه الاحتفالات لتنتهي و تؤدي مهمتها في زياده النقاط الحضاريه.

ان النقاط الحضاريه مهمه لانها تتيح لك امكانيه القيام باستيطان او احتلال قرى جديده. كل المباني تقوم بانتاج نقاط حضاريه, و كلما ارتفع مستوى المبنى زاد انتاجه من النقاط الحضاريه. و مع الاحتفالات يمكنك ان تزيد من هذا الانتاج خلال فتره قصيره. 

الاحتفالات الصغيره تمنحك نقاط حضاريه فقط, لكن الاحتفالات الكبيره تؤثر في فعاليه الزعيم. فالاحتفال الكبير يزيد فعاليه الزعيم بنسبه 5% زياده في خفض الولاء للقريه التي يهجم عليها. كذلك الامر في حاله قيام احتفال كبير لقريه تم الهجوم عليها من قبل الزعيم. كل احتفال يزيد من النقاط الحضاريه فور انتهائه.

الرجاء الضغط على الصوره لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

السكن في ترافيان

الشروط: المبنى الرئيسي المستوى 5, الامتناع عن بناء القصر في القريه المراد بناء السكن فيها
ان السكن هو كالقصر الصغير الذي يسكن به الملك او الملكه عند القيام بزياره القريه. فاليكن يقوم بحمايه القريه من الاعداء الذين يريدون احتلالها. 
عند بناء السكن, لا يمكن بناء القصر في ذات القريه و العكس صحيح. مما يعني انه على الاعب هدم السكن لبناء القصر. يمكن للسكن ان يقوم بتدريب 3 مستوطنين او زعيم واحد في المستوى 10 و 20 لإستيطان او احتلال قريه.


 لرؤيه الصوره بالحجم الطبيعي الرجاء القيام بالضغط عليها 

القصر في ترافيان



الشروط:السفاره المستوى 1, المبنى الرئيسي مستوى 5, السكن يمنع بناؤه في القريه التي تريد ان بناء القصر فيها.

ان الملك او الملكه يعيش\تعيش في القصر. لذا فيمكن بناء قصر واحد  في المملكه. فالقصر هو المكان الوحيد الذي من خلاله يمكنك اعلان العاصمه لمملكتك. 


عند بناء القصر في القريه, لن تقدر على بناء السكن في القريه ذاتها و العكس صحيح. يمكن ان تقوم بتدريب 3  مستوطنين او رئيس واحد في كل من المستويات 10, 15 و 20 لاغراض الاستيطان و ضم القرى الى مملكتك.


للقصر مميزات هامه و هي: 
  • القصر هو المكان الوحيد الذي يمكن من خلاله اعلان قريه على انها العاصمه. فالعاصمه لا يمكن ان يتم اخذها من خلال الرئيس. بالاضافه الى هذا, فان العاصمه هي المكان الوحيد التي تمكنك من بناء الحجار. كما ان العاصمه هي المكان الوحيد الذي يمكن ان تقوم برفع مستويات الحقول الى مستويات اعلى من المستوى 10.
  • يمكن للقصر ان يتم تدميره بالكامل بغض النظر كم لديك من القرى.
الرجاء الضغط على الصوره ادناه لرؤيتاه بالحجم الطبيعي