كيفيه توزيع انتاج الموارد في ترافيان

ان هذا يعتمد و بشكل كبير على عده امور اهمها :
  • نوع القبيله (جرمان,اغريق او رومان)
  • ما الذي تقوم ببنائه او تطويره
  • اسلوبك في اللعب
ما الذي تقوم ببنائه:
اذا كنت تقوم ببناء المباني فانك بحاجه الى الطين و الخشب بالاجمال خاصه عند بناء القصر, السكن, قصر الابطال السفاره (هذه المباني هي كالبنى التحتيه)
اما اذا كنت تريد تطوير الحداد او مستودع الاسلحه او كنت تريد تطوير اسلحه المحاربين فانطك بحاجه اى كميات كبيره من الحديد مقارنه مع الموارد الاخرى.
اذا كنت تريد بناء محطمه الابواب او المقلاع فانت بحاجه الى الخشب بكميات اكبر من الموارد الاخرى.
نوع القبيله :
ان نوع القبيله اجمالا يؤثر على استهلاك تدريب الجنود من المواد الخام.
فالجرمان: بحاجه الى الخشب بكميات كبيره
اما الرومان : فهم بحاجه الى الحديد و الخشب للتدريب الجنود
اما الاغريق فهم بحاجه الى الطين (اجمالا الطين هو المورد الاهم لدى الاغريق)
اسلوبك في اللعب :
عدائي:
و هذا يعني انك تقوم بتدريب الكثير من الجنود مما يضطرك الى الحاجه للحديد و اما الخشب او الطين (حسب نوع القبيله). كذلك فانت تعتمد على النهب لتامين حاجاتك من المواد الخام.
مسالم :
انت تقوم بالبناء و التوسع بالاعتماد على قدراتك من الانتاج و من خلال بيع فائض الموارد لديك. هذا على الارجح سيضطرك لبيع الحديد مقابل الطين او الخشب.(حسب نوع القبيله).
إجمالا اذا كنت من الجرمان فانت بحاجه الى قريه الخشب فيها 5 .
اما اذا كنت من الاغريق فانت بحاجه الى قريه الطين فيها 5 .
اذا كنت من الرومان فانت بحاجه الى قريه الحديد فيها 5.
أو يمكنك احتلال الواحات بحسب حاجتك اليها.

لاحظ انك اذا قمت باحتلال واحه 25% خشب من الافل ان تكون القريه الام هس قريه ذات 5 حقول من الخشب و بذلك تستفسد من الواحه بنسبه اكبر

هناك تعليق واحد:

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك