البطل: طريقه زياده الخبره بدون استخدام الذهب في ترافيان

اهمية البطل في ترافيان


ان للبطل دور هام جدا في النسخه 4 من ترافيان. فباستخدامه يمكنك ان تقوم بالمغامرات التي تكسب منها الاسلحه و النقود الفضيه ... و لكن مع تقدم عمر السيرفر فان نسبه ظهور المغامرات تقل بشكل تدريجي و المكاسب تقل مع الوقت و تصبح شحيحه.

و لهذا فان معظم لاعبي ترافيان المحترفين يسعون الى زياده خبره البطل باسرع وقت ممكن. و كثير منهم يقومون باستخادم الذهب لشراء الادوات الازمه لذلك. و لكن هناك طريقه لزياده نقاط البطل من دون استخدام الذهب.

كيف يمكن ان نزيد من خبره البطل من دون الحاجه للذهب او النقود الفضيه؟

الحل بسيط جدا و قريب ايضا. نعم انه حل لا يحتاج للذهب و بسيط و لا يحتاج الى وقت كبير.


كل ما عليك فعله هو ايجاد واحه (يفضل واحه 25% زياده لان الحيوانات فيها ضعيفه) و من ثم القيام بتدريب الفرسان الهجوميه. يمكنك تدريب حوالي 20 فارس او اكثر. 

لان عليك باختيار واحه يوجد فيها عدد قليل من الحيوانات (لا يتجاوز الـ30-40) و ان تكون هذه الحيوانات في الاغلب جرذان او خفافيش او عناكب على الاكثر, ننصح بالهجوم على واحات الطين لانها بها حيوانات ضعيفه و الابتعاد عن الهجوم على واحات الخشب لان الحيوانات التي بها في المعظم دببه, خنازير بريه و ذئاب (بالضبط مثل الغابه العاديه هههه) و هي حيوانات قوية و تؤدي الي الكثير من الخسائر. 

لان عليك ان تقوم بالهجوم على الواحه بالفرسان و البطل و كسب نقاط الخبره. عند تكرار هذا الامر 5 مرات في اليوم ستجد انك تكسب ما يقارب 200-300 نقطه خبره في اليوم. و هذا كله باقل خسائر ممكنه و من دون الحاجه الى استخدام الذهب او النقود الفضيه.

طريقة اخرى لزيادة خبرة البطل


كما انه هناك طريقه من الممكن ان تجنبك خسائر كثيرة خلال الهجوم, و لكن يجب ان تتاكد من ان الحيوانات في الواحه ضعيفين. و من المنصوح القيام بالذهاب الى محاكي المعركه و ادخال عدد و نوع الحيوانات و قوه البطل لديك (انتبه قوه البطل و ليس خبره البطل) فقط البطل لا تقم بادخال اي جندي اخر في المحاكي غير البطل.


اذا و جدت ان البطل سيقتل عدد كبير من الحيوانات, قم باعاده المحاكاه و لكن الان مع 10 من الجنود, اذا كانت النتيجه هي بقاء اكثر من 5 من الجنود احياء فانه على الارجح انه اذا قمت بارسال البطل لوحده من دون الجنود فانه لن يموت (علما ان الصحه عنده 100%). كما انني اكتشفت طريقه لتقليل خساره الصحه للبطل و هي من خلال ارسال جندي واحد معه الى الواحه الامر الذي ادى الى التقليل من خساره الصحه بحوالي 3-5%. ارجو الانتباه جيدا الى قوه الحيوانات لان البطل لن يصمد ضد حيوانات اقوى منه بكثير و سيموت.

طبعا يمكن زياده النقاط الحضاريه من خلال الهجوم او الدفاع اتبع الرابط للمزيد من المعلومات. 


مواضيع لها علاقه:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك