الرئيس الحكيم و الزعيم من هم و ما اهميتهم في ترافيان

الحكيم في ترافيان
الحكيم في ترافيان

ان هؤلاء الثلاثه هم لغايه و احده فقط و هي احتلال قرى الغير و لكن كيف؟

ان هؤلاء يقومون بالتأثير على مستوى ولاء السكان لمَلِكِهِم او ملكتهم و بحسب عدد الحكماء او عدد هجماتهم تصبح القريه ملك لك.


ما الفرق بين الحكيم و الزعيم في ترافيان؟ 





في الوقع لا فرق انما كل واحد منهم تابع لقبيله مختلفه هذا كل ما في الامر. الا من حيث القدرة على تخفيض الولاء للقريو التي يهجمون عليها.
الزعيم في ترافيان
الزعيم في ترافيان

و لكن يجب التنبه الى ان الرئيس ذات قيمه عاليه جدا فيجب ان يتم ارساله على قرى ذات عدد قليل من الجنود و يجب ارسال معه جنود كحمايه له من الموت لانه ليس له قدرات قتاليه.

 بالاضافه الى حاجته لفراغ في السكن او القصر فليتم تدريبه يجب ان يكون السكن 10\15\20 حسب الظرف (فمثلا عندك سكن و قمت برفع السكن لل10 و انشات قريه و تردي ان تدرب حكيم يجب عليك ان تقوم اولا برفع السكن للمستوى 20)



طريقه استخراج الزعيم او الحكيم في ترافيان


 
عن طريق رفع الاكاديميه الى مستوى 20 ثم تفعيل البحث, و من ثم الذهاب الى القصر او السكن فاذا كان مستوى القصر 10 وقد تم استخراج المستوطنين منه فلابد من رفعه الى المستوى 15 كي يتسنى لك تدريب الزعيم (ببساطة عليك ان تكون قادرا على تدريب مستوطنين).

فمثلا:اذا كان المبنى المتواجد هو السكن فلابد من رفع مستواه الى 10 ثم تدريب الزعيم,اما اذا كنت سابقاً قد دربت المستوطنين عن طريقه فلابد من رفع مستوى السكن الى 20

بعد استخراج الزعيم والانتهاء من تدريبه يجب التأكد من بعض الامور:


  1.   التأكد من أكتمال النقاط الثقافيه لأفتتاح او احتلال قريه جديده ويمكنكم معرفه ذلك عن طريق القصر او السكن 
  2.   اذا كان الهدف ( العدو ) يملك قريه واحد فقط, فانك لاتستطيع الاستيلاء عليها حتى لو قمت بهدم  القصر او السكن. 
  3. اذا كان الهدف ( العدو ) يملك قريتين ( عاصمه  و فرعيه ) فلا تستطيع احتلال العاصمه ولكن تستطيع احتلال الفرعيه ولابد من هدم السكن بالمقاليع اولاً.
  4. اما اذا كان العدو يملك اربعه قرى او اكثر مع العاصمه (المجموع 4 او اكثر) فيصبح بامكانك احتلال العاصمه بعد هدم القصر بالمقاليع.

الهجوم يكون بأختيار ( لهجوم الكامل) مع وجود قوات قويه مع الزعيم كي لاتفقده في المعركة!

ملاحظه: تحتاج من 5 الى 6 هجمات متتاليه (تقريبا) كي تتزعم القريه.و الرجاء عدم ارسال الزعيم وحيداً فسوف يلقى حتفه فوراُ في المعركة.



كيف يتم صد هجوم الحكيم ؟



ان هذا سهل للغايه و هو يكون من خلال القيام برفع مستوى القصر\السكن و كذللك من خلال انشاء البلديه و القيام باحتفالات بالقريه التي تم الهجوم عليها.(او من خلال صد الهجوم كاملا فيقتل الحكيم). للمزيد من المعلومات الرجاء مراجعة موضوع (طرق للدفاع عن القرية من هجمات الزعيم في ترافيان)

متى ينصح بتدريب الزعيم في ترافيان؟

ننصح بتدريب الزعيم بعد ان يكون اصبح لديك الكثير الكثير من الموارد و اصبح لديك 4 قرى على الاقل. لان الزعيم يحتاج الى الكثير من الموارد لتدريبة بعكس المستزطنين الذين يعتبرون افل تكلفه بكثير بالمقارنه مع الزعيم.

أي قرى هي الهدف الافضل للزعيم الترافياني؟

عليك ان تبحث عن قريه قريبه من مكان تواجد جيش المطرقة لديك و المقاليع. كما اننا ننصح بأن تكون القريه المستهدفة حجمها لا يقل عن 100 من السكان (لان القرى اقل من 100 من السكان من السهل هدمها بالمقاليع و احتلالها بالمستوطنين). كما اننا ننصح بان تكون القرية غير كبيرة جدا اكثر من 450 من السكان لان هذا يدل على كون القرية محصنة كثيرا و فيها جدار و سكن للمستوى 20 الخ. 

بالاضافه الى هذه الامور فمن المنصوح ان يتم التاني جيدا في اختيار الاعب المراد الاستيلاء على قريته و معرفه قدراته الدفاعية و الهجومية و قدرة الحلف الذي هو فية الخ.. فكلما توفرت لديك معلومات اكثر اصبح من الاسهل الاستيلاء على القرية عند التنفيذ و لكن عليك بذك الكثير من الجهد و الوقت في تخطيط الهجمات و حساب المسافات قبل البدء بالهجمات على القرية

فاذا اردت ان تنجح في الاستيلاء على القرية عليك ان تهجم بسلسة من الهجمات الفعاله و المتتاليه و الخاطفه في ان معا بحيث يكون اقوى سلاح لديك هو عنصر المفاجأه و السرعة في التنفيذ.     

مواضيع لها علاقة:

طرق للدفاع عن القرية من هجمات الزعيم في ترافيان

ملاحظه: لا يمكن للحكيم ان ياخذ القريه العاصمه اذا ما كانت هي الوحيده التي يملكها الاعب.

هل لديك المزيد من النصائح او التكتيكان الخاصة بالزعيم؟ 

هناك 7 تعليقات:

  1. بالنسبة للقرية الي راح حتلها السكان هينضموا لسكاني ولا يمكنني التجكم بالقرية (يعني هيكون في انتاج للموارد و الجيوش) لأني سمعت انه بس السكان راح ينضموا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي بعد ان تقوم بالقضاء على الجيش للقريه و احتلالها من خلال الحكيم.

      تصبح القريه و كأنك قمت باستيطان القريه. و يمكنك انتاج الموارد و تدريب الجنود و بناء المباني و القيام بجميع الامور بشكل طبيعي.


      و شكرا لسؤالك اخي الكريم. اذا اكن لديك المزيد من الاسئله الرجاء التعليق.

      حذف
  2. طيب اذا كانت عندهه قريتين وحدهه عاصمه والثانيه مستوطنها اقدر اخذ العاصمه ؟

    ردحذف
  3. في حال كانت فيها قصر و كانت العاصمه لا يمكنك احتلالها

    ردحذف
  4. هل يمكنني استخراج الحكيم ثم هدم القصر ؟

    ردحذف
  5. http://traviank.com/ts1/register.php?ref=32

    ردحذف
  6. http://traviank.com/ts1/register.php?ref=32

    ردحذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك