طريقة لتدمير القرى الفرعية بكل أشكالها حتى القمحيه



طبعا فأنا أقصد بتدمير إقتصادي للقريه و هذا الأمر فعال جدا في وقت الحروب فدائما ما تكون الحروب هي الطريقه الأمثل لكي يقوم الاعبين بتدمير قرى لاعبين آخرين أو حتى القيام باحتلالها.

و كما هو متعارف عليه - و لكنها معلومه خاطئه - انه إذا تم تدمير قريه العدو الرئيسيه أو العاصمه فإن الاعب سينتهي حسابه باللعبه و يخسر و هذا هو الخطأ بعينه, لانه و بكل بساطه لدى الاعب قرى اخرى يمكنه أن يحول أي و احده منه الى عاصمه.

و لكن ما هو صحيح و هو الخطه المثلى للاعب المحترف, أن يقوم بإحتلال قريه قمحيه و يحولها الى العاصمه ثم يقوم بإحتلال قرى مجاوره لكي تقوم هذه القرى بدعم القريه الرئيسيه(سواء بالجنود الدفاعيه أو الموارد).

و لهذا فإنه من الاذكى القيام بالهجوم على القرى المسانده للقريه الرئيسيه و هذا أفضل من ناحيتين الاولى أنه الكثير من الاعبين يقومون باهمال الدفاع كثيرا في هذه القرى و ثانيا ان هذه القرى يكون فيها السكن للمستوى العاشر الأمر الذي يسهّل تدمير هذه القرى بالمقاليه مقارنه مع وجود القصر في القريه الرئيسيه. كذلك فمن الشائع بين الكثير من الاعبين إهمال رفع مستوى الجدار أو السور الى المستوى العشرين.

كل هذه العوامل أعلاه تكون فرصه للاعب المهاجم بأن يقوم بضرب القرى الفرعيه أو المسانده للقريه الرئيسيه.

و لكن ما الفائده من تدمير القرى المُسانده؟

ببساطه عند انقطاع إمدادات الجنود (ذات النقاط الدفاعيه) و إمدادات الموارد عن القريه الرئيسيه فإنه سيكون من الصعب الدفاع عن القريه الرئيسيه أو حتى مستحيل.

كيفيه تدمير القريه المسانده:

يجب ان يتم البدء بالقريه الأضعف و الانتهاء بالقريه الأقوى ( لأن هذا سيعطي مجالا أكبر للبطل لديك بأن يرتفع مستواه بشكل سريع) و يجب القيام بهجمات و هميه على جميع القرى (يجب أن ترسل على الاقل مقلاعاً و احدا في الهجمه الوهميه و الا فإن الاعبين المحترفين يستطيعون أن يميزوا بين هجماتك الوهميه و الفعليه). طبعا يجب أن تكون قد قمت بارسال المستكشفين على عده قرى للاعب العدو ومن ضمن هذه القرى القريه التى ستهجم عليها, هذا الامر سيعطيك معلومات عن عدد جنود الكبش التي تحتاجها لتدمير الجدار، و عن عدد المقاليع الواجب ارسالها لتدمير المباني في هذه القريه, على أن تكون هجمات متعدده.
فعلى سبيل المثال إذا كانت القريه فيها 100 جندي من جنود الكتيبه (إغريق) فيجب عليك أن ترسل أكثر من 70 جندي مهاجم (إذا كنت من الرومان), و هذا ليتم القضاء
على جنود الكتيبه و تقوم بارسال المقاليع (يمكن أن تقوم بارسال المقاليع قبل ال70 جندي مهاجم و هذا لان الحندي المهاجم أسرع من المقاليع) و من الممكن أن تقوم بارسال جميع القوات في وقت و احد ولكن هذا سيقلل من فعاليه الهجوم.

ستحتاج الى 270 مقلاع. (بالإضافه الى عدد من الجنود الاخرين, بحيث يكون عدد الجنود المهاجمين حسب عدد الجنود المدافعين في القريه المعاديه)

يتم تحديد مخزن الحبوب مرتين بـ50 مقلاع كذلك الأمر بالنسبه للمخزن.
يجب أن يتم الهجوم على كل حقول القمح بـ20 مقلاع لكل حقل 20*6=120 و يحدد السوق مرتين بـ50 مقلاع.

و هكذا ستكون القريه عاجزه كليا عن إرسال الموارد للقريه الرئيسيه, بالإضافه الى كونها تعاني من نقص حاد في القمح (القمح سالب). الامر الذي سيحول دون القدره على تدريب جنود جدد و الا سيموتون من الجوع.(لضمان خطه التدمير يمكن ارسال ال270 مقلاع على المبنى الرئيسي ليتم تدميره, الأمر الذي سيجعل من اعاده بناء القريه أمراً طويلا جداً).


ملاحظه:
  • من الممكن أن تفشل الخطه مع بعض الاعبين و هذا سيكون ناتج عن سوء اداره للاستراتيجيه التي ناقشناها.(لقد تم تجربتها من قبل 15 لاعب).
  • يرجى مراعاه القيام بتطوير المقلاع في الحداد (لزياده النقاط الهجوميه للمقلاع).
  • هذه الطريقه تحتاج الى عدد كبير من المقاليع و لكنها تضمن التدمير السريع و المُشل للقريه
  • يمكن أن يتم التنسيق بين لاعبين أو ثلاثه و توزيع الهجمات على الاعبين. (270/3= 90 مقلاع لكل لاعب), بالاضافه الى الاثر النفسي على الاعب الذي سيتلقى الهجمات من 3 لاعبين فإن توزيع الخطه على 3 لاعبين هو الأكثر فعاليه.
نرجو أن نكون قد أفدناكم بهذه الاستراتيجيه الفعاله.

إذا اردتم الاستفاده من هذه الاستراتيجيه قوموا بتنزيلها من هنا.







هناك 4 تعليقات:

  1. ياريت تقول للمبتدئين مش المحترفين

    ردحذف
  2. انا اعجبتني استرتيجتك مررررررررررره
    لكن سؤال يطرح نفسه
    انا ابغا اهجم على شخص من العشره الاوائل
    والقوات التقريبيه 100,000 دفاع او يزيد و50,000 فرسان
    والسيرفر على وشك الانتهاء
    وش انسب طريقه

    ردحذف
  3. يعطيك العافية
    بس عندي سؤال صغير
    بعد احتلال القرية ايش مصير الرئيس
    شكراااااااااا

    ردحذف
  4. يتم استهلاك الرئيس و الله يعوض عليك.

    شكرا لسؤالك (^_^)

    ردحذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك