النسخه ال 3.1 من ترافيان ما الجديد؟!

لقد قمنا باختبار النسخه ال 3.1 من ترافيان و لكن الى الان لم نلاحظ أي اختلاف بين النسختين الا في شي و احد و هو مدير المهمات و هو يقوم بارشادك للقيام بعده أمور (22 أمر) و بعد الانتهاء من كل أمر يقوم بأرسال الموارد أو الذهب لديك ,تفعيل حساب بلاس و ارسال الوحدات و لكن "الجنود" التي يقوم بارسالها ما هي الا جرذ واحد فقط لاغير و هذا مقابل 200 من القمح الامر الذي و جدنا انه من الامور المحبطه و خاصه بعد الانتظار لمده 12 ساعه حتى و صول التعزيزات.

و لكننا نعتقد ان هذا التعزيز كان مجرد درس آخر من الدروس التي يعطيك إياها "مدير المهمات". فجميع المهمات هي في الواقع معلومات هامه عن كيفيه لعب ترافيان و الخطوات التي يجب اتباعها للعب و هو أمر جيد خاصه للمبتدئين فهم سيجدون أن لعبه ترافيان لعبه تفاعليه و غير ممله فالمهمات بسيطه و تكسب المبتدئ مهارات عديده.

كما أنها تعطي الاعب الاختيار بين قرارين (المهمه ال19) فهو يخيرك بين القيام ببناء نقطه تجمع (الخيار العسكري) او مخزن حبوب(الخيار الاقتصادي) و بناء على هذا الخيار تتغير أوامر المهمتين العشرين و الواحده و العشرين. و هذا أمر جميل جدا فقد انتقلت لعبه ترافيان بسببه الى رتبه أعلى بنظرنا.

و لكن بالنسبه للاعبين المحترفين, فإن معظم الاوامر هي في الواقع ممله للغايه للقيام بها, فهي تقوم بتقييد الاعب المحترف ضمن مخطط محدد جدا و ممل جدا بالنسبه له بالاضافه الى اعاقته في بعض الاحيان فمثلا من الاوامر التي تقوم بها هي أن تقوم بتطوير الحقول الى المستوى الاول (المهمه ال12) و من ثم للمستوى الثاني (المهمه ال20 ). فالاعب المحترف يقوم بتطوير الحقول بحسب ما يتناسب مع احتياجاته من الموارد. و لكن من الغباء بالنسبه للاعب المحترف عدم اتباع هذه المهمات "الممله" لان المكافأه التي يحصل عليها بعد كل مهمه تكون جديره بأن يقوم باتباع الاوامر الموجه له فهي تقوم بإلغاء الملل الحاصل في بدايه اللعبه من جراء انتظار زياده الموارد البطئ.

عند انتهاء المهمات سيقوم مدير المهمات بمكافأتك ب 15 ذهب لتقوم بالتصرف بها كما يحلو لك!

فهذه المهمات تقوم بإختصار الكثير من الوقت في بدايه اللعب, و لكن في المقابل تلغي الفرق بين الاعب المحترف و الاعب المبدئ. فمن مميزات الاعب المحترف هي أنه يعرف ما هي الامور المهم تنفيذها في بدايه اللعب اي زياده الموارد و تطوير الابنيه المهمه فقط.

بالنهايه فإن مدير المهمات الجديد أضافه جيده للعبه ترافيان بالنسبه لجميع الاعبين لانه يقلل من الوقت لانتظار زياده الموارد (بواسطه مكافأه الموارد) و يقلل من الوقت الممل في بدايه اللعبه الامر الذي يقفز بك مباشره الى المرح و المغامرات في اللعبه. و راي انه يجب شكر القيمين على لعبه ترافيان لقيامهم بهذه القفزه النوعيه في اللعبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك