ايهما أفضل الانضمام الى حلف أم اللعب بدون اي تحالفات؟

أن هذا من أهم الاسئله التي يجب على الاعب المبتدئ خاصه أن يسأل عنها. فهل الانضمام الى حلف سيبعده عن كونه هدفا للمعتدين أو للناهبين أم سيكون سببا في تعرضه للهجوم و النهب؟

أن معظم الاعبين المبتدئين يحاولون التسرع في القيام بالكثير من الامور المتعلقه بلعبه ترافيان و هذا لعدم معرفتهم بكيفيه اللعب. و لهذا فهم يحاولون القيام بالعديد من الاخطاء التي تجعلهم مكشوفين للاعبين الاخرين, فمن خصائص الاعب المبتدئ:

  • تسرعه في الانضمام أو انشاء حلف.
  • تسرعه في تدريب الجنود و الدفاعات.
  • تسرعه في تطوير الابنيه العسكريه (كالثكنه, و الاسطبل) الى مستويات مرتفعه.
  • بنائه الابنيه التي ترفع عدد السكان بلا جدوى فعليه(السفاره, السوق الخ).

فأهم خاصه من خصائص الاعب المبتدئ هي "التسرع".

و من الاخطاء التي يقع فيها الاعب المبتدئ هي الانضمام الى حلف ضيف جدا فيكون الحلف ضعيفا لدرجه أن رئيس الحلف لديه 10 جنود او أكثر, ففي هذه الحاله ينقلب السحر على الساحر و يصبح كل اعضاء الحلف معرضين للهجمات الضاريه من قبل الاعبين المحترفين. و لكن كيف؟

ببساطه لأن الاعبين المحترفين هم لاعبين ذات خبره و صبر, فهم لا يتوقفوا عن الهجوم على لاعب فقط لانه منضم الى حلف. بل سيقومون باستعراض الحلف و يرسلوا المستكشفين الى رئيس الحلف (لكي يعرفوا مدى قوته) بالاضافه الى عدد السكان الذي يكون مؤشر لقوه رئيس الحلف. و مع عدم نسيان ان عدد اعضاء الحلف له دور مهم في معرفه قوه الحلف.

فإذا كان رئيس الحلف ضعيفا جدا, سيعرف الاعب المحترف أن كل الاعبين الاخرين أضعف من الرئيس الا لما قبلوا الانضمام الى الحلف من الاصل, و سيقوم الاعب المحترف بالهجوم للنهب على كل الاعبين في هذا الحلف.


و لكن متى هو الوقت المناسب للانضمام الى حلف؟

أي و قت يكون مناسبا شرط أن يكون الحلف الذي تنضم غير ضعيف( نقاط الحلف 2500 او اكثر) و هنا تكمن الصعوبه لان الاحلاف القويه ال ترضى بقبول أعضاء ضعاف و لهذا يجب التأكد من تطوير قريتك بما يثبت انك لاعب مقتدر.


هل يمكن انهاء ترافيان بدون الانضمام الى حلف؟

كلا, فما يميز لعبه ترافيان هو كونها لعبه جماعيه بامتياز بحيث انها تتطلب الكثير من الجهد الجماعي داخل الحلف الواحد, و بين الكثير من التحالفات. فالفوز بترافيان يكون من نصيب الاكثر تضامنا و قوه.

كيف يمكن التأكد من ان الحلف الذي نحن فيه من التحالفات المتضامنه؟

يتم التوضح من ذلك عندما يكون أعضاء الحلف يعملون و كانهم لاعب واحد فلكل عضو منهم هدف مهم يؤديه تجاه حلفه. و يكون الحلف ملتزما بمساعده اعضائه و لا يفرق بين اي عضو منهم.


و في النهايه أنصح الاعبين المبتدئين بعدم الانضمام لاي حلف لان معظم التحالفات(بنسبه 75%) التي تقام في بدايه اللعب تنهار و تتفكك عند التقدم في اللعب. و أحيانا يكون من الحكمه عدن الانضمام لاي حلف بل و ربما يكون مؤشرا للخبره لدى الاعب.


تم تعديل الموضوع في 10/11/2008

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك