ترافيان ماذا يحتاج الجيش الروماني من المواد بشكل اساسي ؟


ما هي الموراد التى تحتاجها للجيش الروماني في ترافيان


الحديد هو ما تحتاجه بشكل أساسي لتدريب الجنود الرومان. يعتبر القمح أقل مادة محتاجة للبناء، لكن إنتاجه ينقص كلما زاد عدد السكان والجنود ، لذا يجب تطويره باستمرار. يمكن الحصول على الموارد أيضا من خلال النهب والتبادل في السوق واحتلال الواحات . كما أن أفضل طريقة للنمو السريع هو الاهتمام بالموارد أوّلاً.

ما الذي يجب بنائه من الجيش الروماني في بداية اللعبة لحماية القرية ؟ *
بعد الانتهاء من تطوير الموارد بشكل جيد لنقل الوصول الى المستوى الخامس من الموارد وبناء المباني الاساسية ( المبنى الرئيسي , والسفارة , والاكاديمية ,الثكنة , والسوق ,ونقطة التجمع ... ) نبدأ ببناء ما يسمى بحراس الامبراطور , فحراس الامبراطور لهم قوى دفاعية جيدة ولا يحتاجون الكثير من الموارد 100 خشب 130 طين 160 حديد 70 قمح . لذلك يتم اعتماد حراس الامبراطور في الدفاع في المستويات الاولى وحتى بعد تطوير الجيش لان
استهلاك الموارد قليل كما ذكرت .

كيف استطيع احتلال الواحات في الجيش الروماني بدون استهلاك الكثير من الجنود ؟


بعد رفع مستوى البطل الى مستوى 10 , وبعد القيام ببناء جيش لنقل جيد وليس بالجيش الكبير نحتاج بشكل رئيسي الى الكبش , فبوساطة الكبش تستطيع احتلال الواحات بدون استهلاك عدد كبير من الجنود , وقمت بذكر الكبش دون عن الاشياء الاخرى كالمقلاع الناري لان الكبش يحتاج الى موارد اقل وتطوير المباني بشكل اسرع للوصول للكبش ومن ثم احتلال الواحات والقرى الاخرى بوساطة الكبش يسرع من عملية الحصول على الموارد بشكل اسرع.

هذا الموضوع كتب بواسطه صديقنا و زائرنا العزيز
HMADH AHMAD نشكر له المجهود و المشاركه!

مواضيع لها علاقه:

هل تريد ان تهجم هجوم كامل على واحه؟!

خطه للرومان اقتصاديه و دفاعيه الجزء الاول


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك