المبنى الرئيسي و هدم المباني في ترافيان

المبنى الرئيسي في ترافيان

1- المبنى الرئيسي : نستطيع ان نقول ان المبنى الرئيسي هو الركيزة الاساسيه للقرية ,يعيش عمال البناء في المبنى الرئيسي. فكلما ارتفع مستوى المبنى الرئيسي، ازدادت سرعة بناء المباني أو تطويرها .شروط البناء : لا شروط لانه يكون موجود من بدايه اللعبه.
اذا اردت بناء و تطوير المباني بسرعة يجب عليك الاهتمام برفع مستوى المبنى الرئيسي فكلما زاد مستوى المبنى الرئيسي زادت سرعة البناء في القريةالى ان تصل الى ضعف الرعه عند المستوى 20 و لكن وقت تطوير المبني الرئيسي طويل جدا, لذلك ننصحك بتطوير المبنى الرئيسي عندما تقرر ان تخرج من لعبه ترافيان لمده طويله نسبيا.

التكاليف و وقت البناء في المستوى 1:
70 خشب | 40 طين | 60 حديد | 20 قمح | 2 استهلاك قمح | 0:33:20.ان تكاليف البناء للمبنى و الوقت اللازم في المستوى الاول وفي كل مستوى تزداد كميه الموراد ويزداد الوقت اللازم للبناء, عند وصول المبنى الرئيسي الى مستوى 10 يمكنك البدء بهدم المباني.
هدم المباني يتم عن طريق الدخول الى صفحه المبنى الرئيسي من خلال الضغط على صوره المبنى, و من ثم تقوم باختيار المبنى التي تريد هدمه و تضغط على هدم. يمكنك الغاء الهدم تماما كما يمكنك الغاء البناء, مع الاخذ بعين الاعتبار ان الهدم يحتاج الى وقت اقل بكثير من البناء.
عندما يكون المبنى الرئيسي في المستوى الاول تحصل على 2 نقطة حضارية وتزداد مع ازدياد مستوى المبنى الى ان تصل في المستوى 20 الى 77 من النقاطة الحضارية في اليوم الواحد!.

هذا الموضوع كتب بواسطه صديقنا و زائرنا العزيز HMADH AHMAD


هناك 9 تعليقات:

  1. الله يجزاك خير هذا الموضوع اللي كنت ادور عليه


    مشكور اخوي

    ردحذف
  2. مشكوور يا اخي الكريم على المرور و التعليق

    ردحذف
  3. مشكور عندي المبنى الرئيسي 5 ولي يومين احاول اهدم بس ماعرفت مشكور على المعلومة

    ردحذف
  4. لتفعيل خاصيه الهدم يجب ان يكون المبنى الرئيسي في المستوى 10 على الاقل

    ردحذف
  5. طيب يالخوي ممكن اعرف شنو المباني الي اهدمها
    بدون ما ينزل مستواي القريه فل وبي ابني

    ردحذف
  6. اخي كل المباني لها دور في مستوى القريه
    و عند هدم اي مبنى لا بد من ان ينزل عدد السكان في القريه. لكن هناك بعض المباني التي من الممكن انك لم تعد بحاجه لها مثل المخبأ او الصياد .. و هذ المباني هي التي يمكن ان تكون بحاجه لهدمها لبناء مباني اكثر اهميه و فعاليه منها.

    ارجو ان يكون الرد وافي لسؤالك. و شكرا لك على المشاركه.

    ردحذف
  7. يعطيك الف عافية الموضوع مرره مهم ومعلومة للجميع ,, الى عنده اكثر من 5 قرى وبنى وحده جديده الافضل انه يضل شغال على المبنى الرئيسي الى مستوى 20 عشان يطور القرية بسرعة

    ردحذف
  8. كمم اعلى مستوى للمبنى الرئيسي

    ردحذف
    الردود
    1. اعلى مستوى للمبنى الرئيسي هو 20

      شكرا على التعليق

      حذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك