الاسباب التي تبعدك عن تاسيس حلف

لقد صادفت الكثير من لاعبي ترافيان, الذين يقومون بتاسيس حلف حتى و ان كان لديهم عدد قليل من الجنود و القليل من الموارد. هؤلاء الاعبين يعتقدون ان بتاسيسهم لحلف سيمنع الاخرين من من نهبهم و تحويلهم الى مزارع, كما انهم يعتقدون ان هذا سيجعل منهم لاعبين افضل.
ان عامل الوقت مهم جدا في لعبه ترافيان, فاذا اردت ان تحافظ على رتبه جيده في السيرفر (ضمن المئه الاوائل مثلا) يجب عليك ان تدخل الى اللعبه تقريبا طوال الوقت. هذا بالاضافه الى الوكيل الذي تعينه فان هذا يعني انك يجب ان تغطي 24 ساعه في اليوم و 7 ايام في الاسبوع. اذن اذا كان بمقدورك القيام بكل هذا لماذا يجب عليك ان تكون من ضمن الاعبين العاديين في الحلف اذا كان يمكنك ان تكون افضل من ذلك؟

1*ان الموارد المنفقه على رفع مستوى السفاره من الممكن ان يتم انفاقها في تدريب عدد اكبر من الجنود.
لم استطع ان افهم الاعبين الذين يبداؤون اللعب في سيرفر جديد و اول ما يقومون به هو انفاق كل الموارد من خلال رفع مستوى السفاره الى المستوى الثالث!. فباستخدام هذه الموارد يمكنني ان اقوم بتدريب بعض الجنود و القيام بنهب موارد قرى الخاملين او الضعفاء من حولي(ضمن مدى الساعتان). ان احتلال قريه ثانيه و القيام بانتاج المقاليع و الوصول الى خانه العشره الاوائل لن يحصل في يوم و ليله و هو ليس متمحور حول القدره على انتاج الموارد فقط. فمن خلال نهب الاف الموارد في الاسبوع الواحد من الممكن ان يتم تحقيق هذه الغايه.


2* الاعبين المحترفين و الكبار (او ربما الانانين فقط) لا يهتمون بالحلف الذي هم فيه.
في السيرفر الذي انا فيه, انا احد اعضاء حلف ضمن 3 الاوائل في السيرفر. ولكن هذا لا يعني ان لا احد يقوم بالهجوم على قراي بل بالعكس ربما يكون سببا من اسباب الهجوم على قراي.
لذا, لا تحاول ان تختبئ وراء اسم او حجم الحلف الذي انت فيه. انا شخصيا اقوم بنهب التحالفات الاصغر و يمكنني ان اقوم بتدمير الكثير من المباني لاعضاء الحلف الذي اهجم عليه مما يؤدي في كثير من الاحيان الى تفكك الحلف (هههه لاعب واحد مقابل حلف!). عند الهجوم دائما ما اقوم بتقييم الاهداف و المكاسب الممكن اكتسابها مقابل الخسائر ومن ثم اقرر الهجوم. و غالبا اذا لم تكن ضمن التحالفات الخمسين الاوائل في السيرفر فان هذا يعني انه ربما ستكون من ضمن لائحه اهدافي.

3*اذا كانت سفاره الحلف في احد قراك, فعليك ان تتوقع ان تتلقى اول هجمات المقاليع في حال اعلان الحرب مع حلف اخر.
ان هذا من اكثر الامور رعبا بالنسبه لي. فان لاعب عادي (حتى وان كان من ضمن الاوائل), فرصه ان يتم الهجوم عليه بالمقاليع الى حد ان يتم تدمير كل قراه و اجباره على ترك السيرفر اقل بكثير من الاعب الذي يبني سفاره الحلف في احد قراه. حاليا انا مصمم على ان اقوم بتدمير و تفكيك تحالفان و الامر السيء بالنسبه لقائدي التحالفان هو لنهما قريبان جدا من قراي. من الممكن ان لا اهجم عليهما و لكن انا مثل الكثير من الاعبين الذين يسعون الى اخلاء و تنظيف المنطقه المحيطه بقراهم.


4*انك تتعامل مع مغفلين, من داخل حلفك و من خارجه!
يجب ان تكون كثير الحكمه و دبلوماسياً, صبوراً, و حليماً حتى لا تعرض حلفك للخطر. حتى وان كنت كذلك, ففي بعض الاحيان ستدخل في مشاكل بسسب الاخرين. من الممكن ان تكون هذه المشاكل بسبب احد الاعبين ضمن حلفك الذين لا يعرفون تقييم الامور بشكل جيد و يقومون بالهجوم بشكل اعمى على لاعبين اخرين, مما يعرض الحلف بأكمله الى خطر كبير و مشاكل جمّه. من الممكن ان يكون هناك حلف لا يعجبه ان حلفك حصل على رتبه مميزه في السيرفر. وهذا يعني انه كونك قائد الحلف لا يزيد حياتك جمالاً.


5*ستمضي و قتا اكثر في ترافيان و لكن سيكون لديك وقت اقل لتطوير قراك.
كونك قائد الحلف يجب ان تعلم ان الكثير من العمل و الجهد ينتظرانك و كانه دوام عمل. و لا يمكنك ان تاخذ يوم راحه (الا اذا اكن هناك بعض الاعبين الجيدين و الاوفياء ليحلوا مكانك وقت راحتك), لا يمكنك ان ترتاح حتى في منتصف الليل. هناك الكثير من المواضيع و التنبهات و الارشادات التي يجب ان يتم كتابتها, بالاضافه الى الرسائل و الاستراتيجيات و توزيع ادوار الاعبين الخ...

هذه هي الاسباب التي تجعلني كلاعب في ترافيان ان اختار ان اكون عضو في الحلف فقط و ليس قائدا للحلف. لا يمكنني ان اتفاخر و لقول انني قائد ممتاز لاي حلف, لانني احب ان العب و استمتع باللعب المنفرد و تطبيق بعض الوامر و الاستماع الى بعض الارشادات من حين الى اخر. و اعتقد ان هذه الاسباب هي من اهم الاسباب التي تمنع الكثير من الاعبين المحترفين و الاقوياء على القيام بتأسيس حلف.

هناك تعليقان (2):

  1. شكراا لك انا مشتركه في ترافيان عشان كيذا دخلت هينا اسمي في ترافيان olevr في السيرفر ae16

    ردحذف
  2. انا لي حساب في السيرفر 16
    لكن انا لدي العديد من الحسابات في سيرفرات مختلفه حتى اكون قريب من الاحداث

    شكرا على المشاركه

    ردحذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك