نقطه التجمع في ترافيان



نقطة التجمع : في نقطة التجمع يمكنك أن تعطي التعليمات لقواتك ورؤية تحركات القوات القادمة إليك ومرسلها. نقطة التجمع لا يمكن أن تبنى إلا على موقع واحد وهو في منتصف القرية إلى اليمين قليلاُ مقابل المبنى الرئيسي . كلما إرتفع مستوى نقطة التجمع كلما إزداد عدد الاهداف المتوفرة عند الهجوم بالمقلاع.

التكاليف و وقت البناء في المستوى 1:
110 خشب| 160 طين | 90 حديد | 70 قمح | 1 استهلاك قمح |الوقت 0:33:20 لا يوجد شروط للبناء

يوجد لديك في داخل نقطة التجمع نظرة عامة /ارسال قوات / محاكي المعركة ,1 - في النظرة العامة :تستطيع معرفة ما لديك من قوات , 2 - ارسال القوات :أ - تستطيع ارسال القوات اما الى المساندة وهي مساعدات قوات التحالف اي الاعضاء المسجلين في نفس التحالف او قرى اخرى وليس بضرورة ان يكون في نفس التحالف وذلك بتحديد احداثيات القرية مثلا X :22 Y : 1000 ومن ثم الكبس على زر نعم . ب - ارسال القوات : للهجوم على قرى اخرى وهو ما يسمى بالهجوم الكامل وذلك عن طريق تحديد الاحداثيات ايضا . ج - ارسال قوات للنهب : وتستعمل هذه الطريقة للحصول على موارد بنهب الواحات والقرى الاخرى وذلك عن طريق تحديد الاحداثيات . 3 - محاكي المعركة : من اهم الاجراءات التي يجب الرجوع اليها قبل الهجوم على اي قرية او نهبها او اي واحة فعن طريق محاكي المعركة تستطيع تجنب الخسائر في الجيش بتحديد عدد قوات العدو وذلك بعد عملية الاستكشاف ومقارنة جنودك بجنود العدو , وهذه الطريقة جيدة في نهب الواحات لان الوحوش تملك قوى كبيرة فيجب قبل احتلال اي واحة الرجوع الى محاكي المعركة.

تعتبر لها ميزتين:المقلاع في ترافيان
1- كلما ارتفع مستوى نقطة التجمع كل ماصار قصف المقلاع ادق في التصويب
2- الكثير يمل ويوزع المقاليع لهجمتين الى 4 هجمات, لانه يريد قصف عده مباني.

هل تعلم انك اذا رفعت مستوى نقطة التجمع للمستوى 20

يمكنك في هجوم واحد ان تقصف شيئين


مثلآ :مبنى + حقل


او مثلآ قصر + سكن


ولكن اذا اردت ان تقصف ( شيئين ) لابد ان تملك 20 مقلاع على الاقل. لذا فان نقطة التجمع مفيده للغايه جدا بالنسبه للمقاليع, سرعة الجنود, الدقة في التصويب, ميزه القصف لشيئين.

هذا الموضوع كتب بواسطه صديقنا و زائرنا العزيز HMADH AHMAD


هناك تعليق واحد:

  1. شكراً على الوصف افادني كثيراً

    ردحذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك