السوق في ترافيان

السوق من اهم المباني الموجودة في ترافيان, فمن خلالة يمكنك ان تقوم بمبادة الموارد, بيعها, شراء الموارد. و هنا تكمن الاهميه الكبرى بحيث انه يتيح لك فرصه استبدال الموارد الموجودة عندك بكثرة بموارد اخرى تحتاجها و غير موجودة لديك. عادة هذه الحاجة تختلف حسب القبيلة, فالجرمان يستهلكون الكثير من الخشب اما الاغريق فيحتاجون الى الكثير من الطين. 

من هذا المنطلق فهناك امكانيه بان تقوم بالربح من السوق من خلال عرض الموارد الموجودة لديك باسعار اكبر. فمثلا يمكنك ان تقوم بالمتاجرة بـ 5000 حديد مقابل 7500 من القمح. لان الكثير من الاعبين يحتاجون الى الحديد (و خصوصا الرومان). طبعا في نهاية السيرفر فان الموارد تقل اهميتها كثيرا بالمقارنه مع القمح. فمع وجود الجيوش الجرارة في السيرفر فان الحاجة للقمح تصبح ملحة جدا, مما يضطر بالكثير من الاعبين الى اللجوء الى السوق و خصوصا قسم "تاجر المبادلة".

شروط البناء: المبنى الرئيسي مستوى 3, المخزن مستوى 1 و مخزن الحبوب مستوى 1
في السوق يمكنك ان تقوم بالمتاجره بالموارد مع لاعبين اخرين. و كلما رفعت مستوى السوق ازداد عدد التجار و بالتالي زياده كميه الموارد الممكن الاتجار بها.
عند دخولك السوق, ستجد 4 اقسام و من الممكن ان تختار من
ارسال الموارد -- يمكنك ان تقوم بارسال الموارد الى احد الاعبين او الى قريه من قراك من خلال ملئ الخانات بالموارد و الاحداثيات. عند الضغط على كلمه موافق, ستظهر لك صفحه للتاكيد على ارسال الموارد الى الاحداثيات التي قمت بتحديدها. لذا تاكد من كل المعلومات في هذه الصفحه قبل ارسال الموارد حتى لا يتم ارسال الموارد الى لاعب لا تعرفه بالخطأ

شراء -- ينمنك ان تقوم بشراء الموارد من الاعبين الاخرين في هذا القسم. اذا توفرت لديك الموارد الازمه, يمكنك الضغط على كلمه قبول العرض مما يؤدي الى ظهور رساله قي الصفحه الى تليها تبين لك ان التجار في طريقه اليك بالاضافه الى كميه الموارد التي يتم تبادلها

بيع -- هنا يمكنك ان تقوم بوضع العروض الخاصه بك و الانتظار الى ان تتم الموافقه على عرضك من قبل احد الاعبين, لا تنسى ان تحدد الوقت القصى للنقل لانك لا تريد ان يذهب تجارك لايام عديده بعيدا عن قريتك

القسم الاخير هو تجار الان بي سي او تاجر المبادلة. هنا يمكنك ان تقوم بالمتاجره مع اللعبه بواسطه نسبه 1:1 و هذا يعني انه يمكنك ان تحول 500 وحده من الخشب الى 500 وحده من الطين لكن هذه المتاجره تستهلك الذهب.

تذكر انه عند ارسال و استقبال الموارد, هناك حد لقدره الاعب على المتاجره و هذا مرتبط بقدره التاجر على حمل الموارد

قدره التجار على حمل الموارد
رومان 500 وحده من الموارد و 16 حقل/الساعه
جرمان 1000 وحده من الموارد و 12 حقل بالساعه
اغريق  750 وحده من الموارد و 24حقل/بالساعه

الموارد التي تحتاجها لبناء السوق مبينه بالصوره ادناه الرجاء الضغط على الصوره لرؤيتها بالحجم الحقيقي


هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم ويعطيك العافيه وسوالي هو هل استطيع ارسال موارد الى قريتي الثانيه وبدون حدود اقصد كل ساعه ارسل وطول اليوم ارسل موارد الى قريتي الثانيه؟

    ردحذف
  2. السلام عليكم ويعطيك العافيه...سوالي...هل استطيع ارسال موارد الى قريتي الثانيه بدون حدود...اقصد ارسل طول اليوم موارد هل استطيع ذلك او هناك قوانين تمنع؟

    ردحذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك