مشكلة في الدخول على اي سيرفير مع بوت TMbot 2.4.3 - Travian Manager

لقد توقف برنامج ترافيان بوت عن العمل و هذا لان الشركه المصنعه للبرنامج غيرت الكود و التكويد للبرنامج 
حاليا البرنامج لا يعمل حتى و ان كان اصلي مش كراك 
و المشكله انه عند محاوله الدخول الى البرنامج ستظهر لك رساله كما في الصوره ادناه 

حاليا ليس هناك طريقه للدخول الى البرنامج و لكن سنقوم باعلامكم باخر المستجدات و التفاصيل 
و نرجو منكم التعليق ادناه للاسئله و الاستفسارات 
و شكرا لكم

هناك 12 تعليقًا:

  1. يا جماعة الخير شدو الهمة, وأوجدو طريقة لإعادة هذا البرنامج للعمل, فبدونه لن تكون ترافيان كما كانت من قبل.


    أوجدووووووووووووووو حلاااااااااااااااااا
    سلام

    ردحذف
  2. في القريب العاجل إن شاء الله

    ردحذف
  3. الحمد لله وجدت الحل بالاجتهاد الشخصي رغما عن انف الشركه

    ردحذف
  4. برنامج tmbot مايشتغل على النسخه4

    اتمنى منكم ايجاد حل وشكرا لكم

    ردحذف
  5. جاري البحث عن حلول او بدائل

    ردحذف
  6. يا اخواني اريد حل

    ردحذف
  7. هل ترافيان اوتوماتور لازال لا يعمل ف ترافيان 4 ام تم تعديله ليعمل عليها ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا و سهلا يا اخ يوسف مره اخرى

      للاسف لا يعمل على النسخه 4


      و شكرا لك على التعليق و على التواصل الدائم!

      حذف
  8. السلام عليكم

    اخواني انا عندي رخصه مدى الحياه ترافيان منجر

    ولكن ما تعمل على ترافيان4 يا ليت اللي عنده حل

    يشرح لي يا اخوان

    وشكرا مقدما

    ردحذف
  9. لا تعمل انا عندي وشغال عليها , بس هي يعطونك فترة اذا كنت مو مشتري الترخيص , مدة 10 ايام , ثم بعدها يقفلونه

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اخي معاك حق, و شكرا على التعليق !

      حذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك