ترافيان مشكله القمح السالب في ترافيان حاول ان تتجنبها

إن القمح السالب يمكن ان يسبب لك الكثير من المشاكل في لعبه ترافيان. فانا قد قمت بتدريب الكثير من الجنود لمساعده الحلف التابع لي. و قد تم صد الهجمات من قبل الحلف المهاجم و قد تم الرد على هجماتهم بكل شراسه و ربحنا الحرب,إلا ان قريتي العاصمه اصبحت تعاني من مشكله القمح السالب -18000 قمحه بالساعه, العاصمه لدي هي 9 قمحيات.

 صحيح انني يمكنني ان اؤمن حوالي 10000 قمحه من القرى الداعمه للقريه العاصمه, لكنني لا ازال بحاجه الى 8000 قمحه لحؤول دون موت الجنود! الامر الذي يحتاج الى الاتجار بالموارد بالسوق و النهب المكثفين جدا جدا. 

لذا ارجو ان تاخذوا النصيحه مني و تحاولوا دائما على المحافظه على القمح و جعله ضمن حدود المعقول لكي لا ينتهي الامر بكم تصارعون لابقاء جنودكم احياء!

هل لديكم طرق اخرى لتأمين القمح؟

هناك 5 تعليقات:

  1. هههههههههههههه

    تعال شوف قريتي شو اسوي
    82 الف بفاس
    24 فرسان جرمان
    2000 محطمة

    6300 مقلاع

    والثكنة مش موقفة

    والنهب 7 مليون


    حبيبي النهب اساس اللعبة

    ما في نهب ما في جيش

    ردحذف
  2. صحيح يا اخي لكن نحن ننبه الاعبين لى عدم جعل الامور ان تخرج عن السيطره

    ردحذف
  3. نعم انا لدي 6000 ابو فاس

    10000 مقاتل بهرواة

    وقريتي للبيع ب 800 s

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم الرجاء تحديد السيرفر و عدد القرى و مستوى البطل و القرى القمحيه و عدد الاعبين بالحلف و اسمه

      حاول ان تقوم بذكر معلومات توضيحيه اكثر رجاً

      حذف
  4. بلنسبة للقمح الاحطياطى!! ازودو ازاى ؟؟

    ردحذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك