رسائل اذا و صلتك لا تعيرها اي اهتمام لانها نصب و احتيال

ان هذه الرسائل عند وصولها لك لا تهتم بمحتواها لانها رسائل للنصب و الاحتيال و لسرقه القرى و الحسابات. نرجو النتبه الى رسائل الاحتيال كما نرجو منكم ان لا تكتبوا اي معلومات عن حسابات ترافيان في مواقع غير موثوقه. بالاضافه الى الامتناع عن اعطاء كلمه الدخول لاي كان حتى و ان كان صياد المخالفين بنفسه, لانه غير مخوّل بمعرفه كلمه الدخول لحسابك الترافياني.


و نتمنى ان لا تتم سرقه اي قريه لاي لاعب لاننا نعرف المجهود المبذول في القرى و بنائها
اليكم نصوص الرسائل::


من Miultihunter:

السلام عليكم

نحن فريق صياد المخالفين (Multihunter)

يرجى ارسال اسم القرية والايميل وباسوورد الايميل خلال 24 ساعة

واذا لم تفعل سوف يقوم ايقاف عضويتك بسبب مخالفة الاوامر

بسبب شك في وجود اكثر من عضوية لك

وللتأكد انك لا تقوم بشحن الذهب بشكل غير مشروع

=========================

من sniper.4ever:

السـلام علـيــكـم

شـاركـ في عـيـد مـيــلاد تـرافـيــان لـتـربــح ذهـب

وهــذا طبـعا حـظ

الـرابـط :

http://login.travian.com.lob.uni.cc/?lc=ar&id=14273

حـظ سعـيـــد

وباء تعدد الحسابات للاعب الواحد في ترافيان الى متى؟



لدينا 10 حسابات في 10 سيرفرات عربيه و نحن نقوم من خلال هذه الحسابات بمراقبه اداء السيرفرات العربيه و التواصل مع الاعبين و العديد من الامور الاخرى. و قد لاحظنا انه هناك العديد من الاعبين الذين لديهم اكثر من حساب في السيرفر الواحد فهناك لاعبين لديهم اكثر من 30 حساب في السبرفر الواحد, الامر الذي يعتبر مخالف لقوانين ترافيان و يؤدي الى حذف عضويه الاعب من قبل صياد المخالفات. 

لكن اين هو صياد المخالفات هذا؟ هل معقول ان يعجز صياد المخالفات عن كشف 30 حساب او اكثر تابعه للاعب واحد؟ و ما العدل في لعبه ترافيان اذا كان الاعبين يقومون بانشاء العديد من الحسابات و يصبحون الاوائل في السيرفر ليس لانهم جديرون بهذه المراتب و لكن لانهم لديهم حسابات متعدده وظيفتاها تمويل قرى الاعب و تكبيرها و حتى ان وظيفتها اصبحت لتمويل الحلف التابع لهذا الاعب. 

من غير المعقول ان تكون اداره السيرفرات العربيه متدنيه الى هذا الحد, فنحن نعلم ان الارباح المجنيه من جرائ شراء ذهب ترافيان لا يستهان بها, اذن ما المانع من ان يكون هناك صيادين للمخالفات في السيرفرات العربيه يقومن بضبط المخالفين و معاقبتهم و تنظيم اللعبه بشكل عادل على الجميع.

ان المشكله بالسيرفرات العربيه ليست فقط في تعدد الحسابات بل ان الامر يتجاوز هذا ليصل الى مخالفه جميع قواعد اللعبه تقريبا. فمثلا يمنع على اي لاعب ان يرسل موارد لاي لاعب اخر باكثر من انتاج ساعه من الموارد في اليوم , هذه القاعده كثيرا ما يتم مخالفتها من قبل لاعبي ترافيان و لا يتم ضبطهم او ايقافهم. و حتى لا نظلم صيادي المخالفات لقد قمنا بانشاء قريه و كنا دائما ما نرسل موارد للاعبين اخرين بكميات تتجاوز انتاج الساعه الواحده باضعاف و لم يتم ايقافنا او حتى معاقبتانا !!!!

حاليا قامت اداره ترافيان بعمل سيرفر جديد اسمه الـ"VIP" و الذي يعطي الرابح ببناء المعجزه جائزه قيمه هو اعضاء حلفه. مما يعني ان هناك الكثير من الاعبين الذين سيعمدون للغش و المخالفه في هذا السيرفر الامر الذي يحتم وجود الكثير من الصيادين لاقاف و معاقبه المخالفين و الغشاشين في اللعبه.

نحن غير راضين ابدا عن اداء اداره ترافيان خاصه و ان ثمن ذهب ترافيان في السيرفرات العربيه اغلى من الذهب في سيرفرات اجنبيه اخرى مما يجب ان يعني ان الخدمه في السيرفرات العربيه يجب ان تكون افضل من تلك التي في سيرفرات اجنبيه الا ان الواقع مخالف لهذه القاعده البسيطه.

في النهايه, ان لعبه ترافيان لعبه جميله جدا و رائعه جدا و تحتاج الى تفكير و تكتيك, الا ان مخالفات الاعبين و تساهل او تهاون صيادي المخالفات في ضبط المخالفين حول اللعبه الى لعبه نصب و احتيال تعطي الاعب المخالف افضليه على الاعبين الغير مخالفين.