طريقه لارسال تقارير ترافيان الى الموقع

يمكنك ان تقوم بارسال التقارير الى هذا الايميل  tarvianar@gmail.com
و لكن حتى تتم مراجعه التقرير عليك ان تقوم بالتعليق ادناه مع ذكر الايميل الذي ارسلت منه التقرير و اسم السيرفر الذي يوجد فيه هذا التقرير. اذا كنت لا ترغب في نشر معلوماتك (الايميل و الاسم ....) الرجاء ذكر ذلك في التعليق و لن يتم نشره في الموقع.

اذا كنت لا ترغب في ارسال التقرير عبر الايميل,فقط قم بارسال الرابط التابع للتقرير و سيتم رفعه الى الموقع. 

الشروط لكي يتم رفع التقارير و نشرها في الموقع: 

ذِكر اسم السيرفر الذي تم اخذ التقرير منه *   

 

هناك تعليقان (2):

  1. اسمي الوافي القب نفسي بكروكودايل , السيرفر الي تجري فيه الأحداث هو https://tx3.travian.ae , تجسست على احد الأعداء وفشل التجسس , بعاد بهدف الإنتقام , هاجم قريتي الثانوية ولم تكن فيها الا بضع فخاخ , نجح في الهجوم وسرق الموارد كما يتضح في التقرير اسفله :
    https://tx3.travian.ae/berichte.php?id=1125863|5fa96397&t=0&s=2

    بعد الهجوم بدقائق دخلت اللعبة و لم اكن مصدوم لاني كنت متوقع حدوث ذلك , إلا اني صعقت بأن العدو ارسل هجمة , لان كما ترون قد اخد كل الموارد ,, ولكنه لم يدرك ذلك فتوقعت أنه أرسل جيش ضعيف لأخد ما تبقى حسب تفكيره , وبما ان الهجوم تم قبل دقائق فلم يكن له الوقت لترجع قواته و توقعي كان ان هجمة الثانية ستكون أضعف من الاولى , وبما أنه لم يرسل القوات مجتمعة من أول هجمة فأدركت أن العدو أرسل قواته الدفاعية !
    وهذا ما حدث بالفعل وكان عندي الوقت الكافي و الوافي لأفكر و اعزز بقواتي من العاصمة للقرية وهزمته شر هزيمة كما يتضح في التقرير اسفله :
    https://tx3.travian.ae/berichte.php?id=1127328|d84f0f4e&t=0&s=2
    بعد أن هزمته أكملت إفتراضاتي التي لا تنتهي هههه و كان من الجلي أن قواته الهجومية الوحيدة في قريته , ولكني لم أخاطر لكونه من قبيلة فقد تكون قلعته ممتلئة بالأفخاخ , لذا أخد خطوة للأمام و إستفززته في الرسائل و رد فيما بعد بغضب شديد , ولكون لم يعد أي فرد من جيشه فلم يكن له أي إطلاع على قواتي , فلذا إفترض أن جيشي ضعيف و هجم بقواته الهجومية و بطله مرة أخرى , وقمت بمسح هجومه للمرة الثانية :
    https://tx3.travian.ae/berichte.php?id=1148065|5d3487e2&t=0&s=1
    و الان بات بدون قوات دفاعية ولا هجومية , و أرسلت له قواتي مع قوات رأس الكبش بعد التجسس الكامل على دفاعاته الضعيفة أصلا بهجوم كامل مكمول إحتياطا من أفخاخه
    https://tx3.travian.ae/berichte.php?id=1155507|2f49a53c&t=0&s=1
    والحمد لله كان حذري في محله و إسترجعت الأسرى وتمت المعركة بخسائر بسيطة رغم بعدم وجود أي غنائم .

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك اخي

      لكن الروابط لا تعمل

      حذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك