نادي الذهب و اهميته بالنسبه للاعب الترافياني

لنادي الذهب اهميه كبيره بالنسبه لاي لاعب في ترافيان تاهيك عن اهميته بالنسبه للاعبين المحترفين. 
اهميه نادي الذهب تبرز في الامور التي تحصل عليها عند دخولك الى النادي فيتوفر لك التالي:

  • القدره على بحث القمحيات
  • التجار يمكن ان ينقلوا الموارد الى نفس الوجهه 3 مرات متتاليه. 
  • تعيين طريق تجاري
  • تهريب الجنود قبل الهجوم 
  • القدره على انشاء لائحه بالمزارع 
  • البناء باستخدام ذهبيه واحده
و الان اليكم شرح مفصل لجميع مميزات نادي الذهب


  • يمكنك ان تقوم ببحث القمحيات, كما انه يمكنك ان تقوم بالبحث بناء على العديد من الامور فيمكنك تحديد البحث عن القمحيات ذات الـ 15 قمحيه او الـ9 قمحيات. كما يمكنك تحديد المسافه التي تبعد بها القمحيه عن قريتك. بالاضافه الى قدرتك على ان تحدد القمحيات التي تظهر لك بالفمحيات المهجوره و الغير مملوكه من قبل لاعبين اخرين. كذلك يمكنك ان تقوم بالبحث عن القمحيات بحسب الواحات المحيطه بهذه القمحيه. 
كل هذه الخصائص و المميزات للبحث عن قمحيه تعتبر ذات اهميه كبيره فهي توفر الكثير من الجهد و الوقت في البحث عن القمحيات.

لكن يجب دوما الحذر من احتلال القمحيات لان هذا يعني انك ستلفت انتباه الكثير من الاعبين في السيرفر و من الممكن ان يؤدي في بعض الاحيان الى خساره القمحيه من جراء الهجمات المتكرره عليك من قبل لاعبين اكبر و اقوى.

  • قدره التجار على نقل الموارد 3 مرات متتاليه الى نفس القريه تعد من الامور ذات الاهميه الكبيره في اللعب و توفر الكثير من الجهد و الوقت. كما انها توفر عليك استخدام عدد كبير من التجار. فمثلا اذا كنت اغريقي فان التاجر الواحد ينقل 750 من الموارد مما يعني انه من الممكن ارسال 9000 من الموارد بواسطه 12 من التجار, اي انك بحاجه الى ان يكون السوق في المستوى 12. بدلا من ذلك يمكنك نقل نفس الكميه بواسطه 4 من التجار فقط مقسمه على 3 رحلات متتاليه الى نفس القريه, الامر الذي يعطيك القدره على استخدام اقل عدد ممكن من التجار مقابل نقل الكثير من الموارد.
هذه الطريقه تعتبر ذات اهميه كبيره في نقل الموارد الى القرى القريبه جدا من بعضها البعض لان هذا يوفر الكثير من الجهد في ارسال التجار 3 مرات يدويا. كما انها ذات اهميه كبيره عند ارسال المورارد الى احد الاعبين البعيدين عن قريتك. فبدلا من الاستغناء عن 12 من التجار لنقل 9000 من الموارد الى قريه تبعد 20 ساعه (مما يعني 40 ساعه حتى يتمكن التجار من الذهاب و العوده الى القريه) فانك تستغني عن 4 من التجار فقط لمده 120 ساعه. 

كما انه يمكنك زياده الاستفاده من هذه الطريقه من خلال بناء و رفع مستوى المكتب التجاري و بالتالي يمكنك زياده كميه الموارد المنقوله الى القرى.
  • تعيين طريق تجاري, يظهر الطريق التجاري عندما يصبح لديك اكثر من قريه واحده, طبعا هذه الخاصيه لنقل الموارد بين القرى الخاصه بك. و يمكنك ان تقوم بتحديد وقت ارسال الموارد و كميه الموارد المرسله الى احدى القرى التابعه لك. كما انك يمكنك ان تحدد عدد المرات التي ستقوم بارسال التجار الى القريه (من 1 ـ 3 مرات).
  • تهريب الجنود قبل الهجوم, هذه الخاصيه محصوره فقط بالعاصمه و لكن عند تفعيل هذه الخاصيه فانك ستتاكد من انه من المستحيل ان يتم قتل جنود الموجودين في العاصه و التابعين لها. (التابعين لها يعني الذين تم تدريبهم بالعاصمه)

  • القدره على انشاء لائحه بالمزارع, هي من اهم ان لم تكن اهم خاصيه بنادي الذهب. فهي تخولك تحديد القرى التي تريد نهبها و جعلها مزرعه لديك و تحديد عدد الجنود الذين تريد ان ترسلهم للنهب هذه القرى. بعدها يمكنك بمجرد ان تقوم بضغطه زر واحده ان تقوم بنهب كل القرى التي قمت بتحديدها مسبقا. طبعا هذه الخاصيه هي الخاصيه الاكثر توفيرا للوقت و الجهد في ان معا. و هي الخاصيه التي تجعل الكثير من الاعبين يرغبون بالانضمام الى نادي الذهب. و هي فعلا ذات اهميه كبيره خصوصا اذا كنت من الاعبين الذين لديهم الكثير من المزارع لنهبها باستمرار.
قم بالذهاب الي نقطة التجمع ثم قائمة المزارع ثم اضغط علي انشاء قائمة جديدة 

اكتب هنا اي اسم واختار القرية التي تريد ارسال الهجوم منها , ثم اضغط انشاء 

سوف تظهر لك صفحة اخري اضغط علي اضافة كما في الصورة 

الان حدد المزرعة الاولي وحدد عدد القوات التي تريد الهجوم بها. ثم اضغط حفظ, اذا اردت اضافة مزرعه اخرى اضغط علي اضافة وقم باختيار مزرعة اخرى 



بعد حفظ المزارع .قم باختيارالقرى التي تريد الهجوم عليها ثم اضغط بدء النهب 


هناك ملاحظه بسيطة: لا تنسى أن تعدل و تحدّث الروابط. فإذا تم الاستحواذ على القرى (اوالواحات) من قبل الحلفاء, فان الرابط الذي لديك يجب أن يتم حذفه, حتى تتجنب إضاعة الوقت او الهجوم على الحلفاء. لذا فمن الضروري تحديث الروابط كل حين.

  • خاصيه البناء باستخدام ذهبيه واحده, اعتقد انها لا تحتاج الى الكثير من الشرح فهي مفهومه كما انها من اقل الخصائص اهميه في نادي الذهب. 
تكلفة نادي الذهب في السيرفرات السريعة 50 ذهبة وفي العادية 100 ذهبة.

للاستفسار او المشاركه الرجاء التعليق ادناه و شكرا لزيارتكم!

مواضيع لها علاقه:

هناك 3 تعليقات:

  1. طريقة تهريب القوات من العاصمة

    ردحذف
  2. ياليت لو يكون هناك قمحيه تبحث عنها بالذهب
    والقمح لايوجد استهلاك له ولا يموتون الجنود من نقص القمح

    ردحذف
  3. http://travianr.com/ts2/register.php?ref=100
    حياكم الله

    أخوكم مجنون متحرك

    ردحذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك