معلومات عن بطل ترافيان الادوات و المعدات

بطل ترافيان
بطل ترافيان

معدات البطل



تنقسم المعدّات والأدوات التي يكسبها البطل أو تلك التي يمكن شراؤها في المزاد إلى قسمين:

* معدّات تستخدم لأكثر من مرة، مثل السيوف والخوذ والخيول والرماح ..... الخ
* مواد مستهلكة تستخدم مرة واحدة فقط، وتختفي عند الاستخدام، مثل الأقفاص، إكسير الحياة كتاب الحكمة ..... الخ


كلا النوعين ينبغي أن يستخدمه بطلك ليعطي مفعوله، سواء كان هذا المفعول على بطلك نفسه (زيادة خبرته، زيادة سرعته، زيادة صحته ....الخ) أو على القوّات المرافقة (زيادة قوة الفرسان، زيادة قوة المشاة ...الخ) أو حتى تلك التي تعطي تأثيراً مشابهاً لتأثير التحف (تقصير زمن تدريب الفرسان، تقصير زمن تدريب المشاة، زيادة النقاط الحضارية، رفع الولاء في القرية ....الخ)


فمثلاً المعدّات التي تخفف من أثر الضربات التي يتلقاها البطل، أو تلك التي تزيد سرعة تحركه في الخريطة، أو تلك التي تزيد من قدرة القوات المرافقة على حمل الموارد المنهوبة؛ لن تحصل على هذا الأثر وفعالية هذه المعدّات إذا بقيت مخزّنةَ في مستودع البطل (اي لم يلبسها البطل).


وقد تم تصنيف هذه الأدوات والمعدّات العديده إلى مجموعات (خوذ، أدوات اليد اليمنى، أدوات اليد اليسرى، دروع، ....الخ) بحيث أنه لا يمكن حصول خطأ في استخدام غرض في غير مكانه. وهذا التصنيف تجده مشاراً إليه في المزادات وفي مستودع البطل نفسه.




في الصورة السابقة، ترى أني وضعت مؤشر الفأرة على صورة الفأس، فيظهر شرح عن تأثير هذه الأداة في مستطيل صغير قاتم اللون، وفي نفس الوقت يضيء مربع في مكان انتقال هذه الأداة بالبرتقالي على اليمين (عند اليد اليمنى للبطل) حيث ينتقل الفأس بمجرد الضغط عليه إلى اليد اليمنى ويعود السيف (الموجود في يد البطل) إلى مكانه في المستودع.


وبالمقابل حين تضغط على المربع (المحدد بجانب اليد اليمنى للبطل) ينتقل السيف (الموجود حالياً في يد البطل) إلى المستودع ويبقى البطل بدون سلاح.


أما بالنسبة للأدوات المستهلكة، فهي مجموعة من الأدوات التي تستخدم لمرة واحدة فقط وتعطي مفعولها وقت استخدامها وتختفي. تتنوع هذه الأدوات ويختلف تأثيرها، وكلها تستخدم من قبل البطل في مكان واحد فقط هو على يمين القدم الأمامية لحصانه: بين قدم الحصان الأمامية وجدول المعدّات والأدوات.


تتميز هذه الأغراض بأنها قابلة للتخزين (او التكويم بحسب اللعبه) يعني أن أحد هذه الأغراض سيأخذ مكاناً واحداً فقط؛ وفي الصورة التالية نشاهد أن هناك 634 ضمادة، وهذا الرقم قابل للزيادة في حال تم شراء ضمادات جديدة أو حصل البطل على ضمادات أخرى في مغامراته. ينطبق الكلام على باقي الادوات المستهلكة: كتاب الحكم، لوائح القوانين، اللفافات، المراهم والأقفاص .... الخ.


نقطة أخرى يجب شرحها، وهي أن البطل قادر على حمل قطعة واحدة منها (قفص واحد مثلاً) وحتى عدد غير محدد من الأقفاص (ألفان مثلاً أو عشرة آلاف أو أكثر) وينطبق هذا الكلام على المراهم والضمادات وغيرها من الأدوات.


في الصورة التالية، تم وضع المؤشر على الضماد (في الزاوية العليا اليسرى) فيظهر عدد الضمادات وهي 634 ضماداً ويظهر مستطيل يشرح استخدام وفائدة هذه الضمادات (يجب أن ترافق البطل قبل خروجه إلى المعركة للاستفادة منها) ويظهر مكان نقلها بجانب القدم الامامية للحصان على شكل مربع برتقالي اللون.





مرة أخرى تأكّد من وجود المراهم، الأقفاص، اللوحة الفنية، اللوائح والقوانين، قبل إرسال بطلك في الهجمة حتى تستفيد من تاثير هذه الأدوات (أسر الحيوانات بالنسبة للأقفاص مثلأً) وإلا لن تستفيد منها

مواضيع لها علاقه:


ملاحظه بعض محتوى هذا الموضوع منقول و تم التعديل عليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك