طريقه للحصول على و سام مطوروا الاسبوع في ترافيان



هناك العديد من المباني التي تزيد عدد السكان بسرعه, لكن اذا كانت قريتك قد تم بناؤها و بناء المباني الاساسيه و تم تطوير الحقول فانه من الصعب القيام بزياده عدد السكان بسرعه و كثره.

بما ان التحالف لديك هو السادس يعني انه التحالف السادس بالنسبه لعدد السكان مقارنه بالتحالفات الاخرى.

اما عن كيفيه القيام بالحصول على الوسام فهناك العديد من الخطط الممكن اتباعها.

من المهم التأكد من ان وسام مطوروا الاسبوع يتم الحصول عليه من خلال رفع عدد السكان في الحلف و القدره على تخطي جميع التالحفات الاخرى من ناحيه زياده عدد السكان, و لا شيء اخر يؤدي الى الحصول عليه. كما انه من المهم ان يكون الحلفك فيه العديد من الاعبين القادرين على القيام بالبناء باستمرار.

اولا: من المهم جدا تنبيه الجميع من ان الحصول على الوسام يتطلب مجهود و تعاون من الجميع.

ثانيا: عليك ان تنبه الجميع انه و للحصول على الوسام يجب البناء بشكل مستمر و لمده اسبوع (من بدايه الاسبوع و حتى اخر ثانيه في الاسبوع) و طبعا يجب الاتفاق على الاسبوع الذي تريدون الحصول على الوسام فيه.

ثالثا: لتسهيل الامور عليك بالاتفق مع أكبر عدد من الاعبين في الحلف على ان يقوموا بالتجهيز لتدريب المستوطنين و بناء قريه جديده من (خلال الاسبوع الذي اتفقتم عليه لربح الوسام) على ان يكون المستوطنين جاهزين و الموقع للقريه الجديده قريب من احد القرى القويه للعاب الذي يريد البناء.

رابعا: عند بدء الاسبوع يحين موعد السباق, و على كل الاعبين في هذا الوقت ان يكونوا مستعدين لربح الوسام (حتى الذين لا يستطيعون بناء قريه جديده). و عليهم البدء بالبناء المتواصل و الفعال من دون توقف.

خامسا: القرى الجديده التي تم بناؤها يجب ان يتم تزويدها بالموارد و البناء المستمر فيها. فالمباني و الحقول في المستويات من 0 الى 6 من السهل بناؤها فهي لا تتطلب الكثير من الموارد و لا الكثير من الوقت. 

سادسا: من المهم ان يكون الاعبين لديهم وكيل او وكيلين لانه من المهم القيام بالبناء المستمر.

سابعا: اذا لم يكن هناك خطوره من الممكن التقليل من تدريب الجنود و الاستفاده من الموارد في البناء فقط. و من الممهم عدم التوقف عن النهب من المزارع و الواحات.

ثامنا: اذا كان هناك احد الاحلاف و التي من الممكن ان تشكل خطرا في الحصول على الوسام من الممكن ان يتم شن هجوم على الحلف بالمقاليع لتخفيض عدد السكان لديهم. (لا ننصح بالقيام بهذه الخطوه الا في حاله الضروره القصوى و القدره على الهجوم و صد الهجمات) على ان لا يتم تنفيذ هذه الخطه الا في الايام الاخيره من الاسبوع.

تاسعا: ان الفوز بالوسام مطورو الاسبوع يعني التفوق في مجال البناء و زياده عدد السكان.

عاشرا: ننصح بالقيام بغض النظر عن رفع مستوى المباني ذات المستويات فوق مستوى 10 لان معظم المباني فوق هذا المستوى تحتاج الى الكثير من الموارد و الوقت لبناؤها.   

الحادي عشر: من الممكن الاضطرار الى استخدام الذهب في بناء المباني و رفع مستوياتها. لكن هذا الاجراء يجب ان يتم في اخر يوم او يومان من الاسبوع. و ان يتم تطبيقه على المباني التي تحتاج الى الكثير من الوقت في البناء.

و اخيرا: من المفيد جدا ان تقوم بمراقبه موقع الحلف في التطوير من خلال الذهاب الى صفحه الاوائل (في لنهب و الهجوم و السكان)


ملاحظه: اذا حصلتم على الوسام فإنكم تكونوا قد تمكنتم من لفت انتباه جميع لاعبي السيرفر اليكم الامر الذي لديه العديد من الفوائد و المخاطر.

الفوائد هي:
  •  القدره على التحالف مع تحالفات مهمه 
  • القدره على دعوه لاعبين مهمين و قبولهم للدعوه للحلف
  • فرض نوع من الهيبه للتحالف
المخاطر هي:
  • لفت انتباه الاعبين الذين يريدون اثبات قدراتهم و قيامهم بالهجوم على حلفكم و التباهي بالقدره على تدمير قراكم (طبعا ان كنتم غير مستعدين)
  • لفت انتباه تحالفات كانت تريد الحصول على الوسام و قمتم انتم بالحصول عليه الامر الذي يمكن ان يؤدي الى نشوب حرب بين الحلفين (الا اذا كانت المساف بعيده)
  • عاده ما يكون الاعبين الذين لديهم عدد سكان مرتفع جيش ضعيف نسبيا, الامر الذي من الممكن ان يؤدي الى العديد من الهجمات على الحلف. 


ارجو ان تكونوا قد استفدم من الموضوع و شكرا. 

للاستفسار الرجاء التعليق ادناه.

هناك 4 تعليقات:

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك