طريقه للاستفاده القصوى من القمحيه ذات ال15 حقل قمح

ان القريه القمحيه تعاني من مشكله كبيره ألا و هي انخفاض انتاج الموارد. و لهذا فمن الافضل ان تكون القريه القمحيه معده لاحتواء الجنود من القرى الاخرى و عدم تدريب الجنود فيها لان هذا الامر عباره عن مضيعه للوقت.

يجب ان تكون القريه القمحيه مسانده بقريتن قريبتين جدا منها و هذا لتبادل الموارد و الجنود فتكون القريه الاولى لتدريب جنود الدفاع و الثانيه لتدريب جنود الهجوم.

القريه القمحيه ستكون ذات اهميه كبيره في انتاج القمح و بذللك فانها تعطي القدره لصاحبها على انتاج اعداد ضخمه من الجنود من دون المعاناه من نقص في انتاج القمح.

بالاضافه الى هذا فان القريه القمحيه يمكن جعلها العاصمه الامر الذي سيزيد من القدره على انتاج القمح و الموارد الاخرى فيها الى مستوى اعلى من المستوى الـ10 و هذا سيجعل من صاحب القريه اقدر على تدريب جيش كبير و بالتالى يصبح قادرا على ان يصبح من اقوى الاعبين في اللعبه.

بالاضافه الى القريه القمحيه يمكن للاعب ان يحتل الواحات المحيطه بالقريه القمحيه و بذلك يضيف الى قدرته على انتاج الموارد الامر الذي سيمكنه من زياده عدد الجنود باسرع و قت ممكن وبالاضافه الى القدره على تطوير الابنيه بشكل اسرع.

بعد ان يقوم الاعب بانشاء القرى الثلاث و تحويل القمحيه للعاصمه, يمكنه الان ان يقوم بالهجوم على القرى المجاوره ابتداء من القريه الاضعف. و هذا للتخفيف من خطر الهجمات القريبه على القريه او محاوله الاتفاق مع الاعبين الاقوياء بالمنطقه المجاوره على عدم الهجوم عليك (يجب ان يكون لديك حلف قوي يهابه الاعبين الاخرين).

أهم خطه يمكن اتباعها في تطوير القريه القمحيه هو تطوير جميع حقولها للمستوى ال10 و تطوير المبنى الرئيسي للمستوى الـ20 و من ثم البدء بانشاء المباني الاخرى.

بجب ان تكون القمحيه قريبه على القرى الاخرى للاعب لضمان سرعه توفير الموارد
كما يجب ان يكون المخزن ز مخزن الحبوب ذات قدرات تخزين عاليه.


مواضيع ممكن ان تفيدك :

جيش المطرقه: ما هو؟ و هل يوجد في ترافيان

طريقه لايجاد القمحيات بسهوله!


طريقه لتكوين قريه يهابها السيرفر الترافيان

هناك 4 تعليقات:

  1. أفضّل أن تكون القرية القمحية لتدريب الجيش الهجومي فقط بدعم من القرى الأخرى القريبة بالموارد التي تكون هي مختصة بتدريب الجيش الدفاعي، هذا يسهل الهجمات على اللاعبين القريبين وإنهاءهم بعدد هجمات أقل.

    ردحذف
  2. شكرا اخي على التعليق

    و هذه الخطه التي ذكرتها جيده ايضا و من الخطط المعتمده لدى الكثير من الاعبين.

    ردحذف
  3. للمعلوميه في طريقه افضل بكثسر لأستغلال القمحيه15حقل اول شي تبني الحقول كلها لمستوى 10 وبعدين تسوي 5 مخازن حبوب و3 مخازن موارد وتخلي مخزن القمح يمتلي وتكون الموارد قليله وبعدين تحول القمح من الذهب (تاجر المبادله) الى موارد وطبعا تكون الثكنه مستوى 20 وتدرب جنود بالهبل على كيفك ملاحظه:ما راح تقدر تسوي هذه الخطوه الا اذا الذهب كان متوفر عندك ارجو اني افدت الجميع
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا اخي على النصيحة و من الممكن ان تفيد الكثير من الاعبين.

      ننتظر المزيد من النصائح و المعلومات منك

      حذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك