طريقة لتكوين قرى قويه يهابها السيرفر الترافياني



المرحلة الاولى :

اولا / يجب عليك اختيار القبيلة التي ترتاح باللعب فيها (جرماني او اغريقي او روماني ). ننصح باستخدام الرومان اذا كنت ذات خبره قليله في ترافيان او اذا كانت هذه هي المره الاولى لك في اللعب.


ثانيا / اتباع طريقة مدير المهام للاستفادة من الجوائز طبعا (الموارد). حتى تصل الى مفترق الطريق يقول لك اختيار تريد تجارة او جيش عليك بختيار التجارة حتى لو كنت تريد الجيش لانه سوف يعطيك موارد اكثر وبعد ان يتم اعطائك الموارد استخدمها لتدريب  الجيش.


ثالثا/ ارفع مستوى الموارد فهي مهمه جدا و قم برفع مستوى الثكنة واهتم بستخراج الجنود اذا كنت روماني اهتم باستخراج الجندي الاول واذا كنت اغريقي اهتم بالكتيبة واذا كنت جرماني اهتم بالهراوة وابدأ بالهجوم على القرى القريبه منك بسرعة حتى تتمكن من جمع الموارد ويكون لك هيبه في منطقتك.

حاول ان تقوم بالهجوم على القرى الاضعف في البدايه و من بعد ان تكون كسبت الموارد و اكثرت من الجيش لديك يمكنك ان تقوم بالهجوم على القرى الاقوى. كما انه من المنصوح ان تهجم على الجرمان لان الهراوه لديهم لا يستطيعون الدفاع (5 نقاط دفاعيه فقط). وينصح ايضا ان تقوم بارسال البطل (النسخه 4) في هذه الهجمات لانه سيستفيد من نقاط الخبره. حاول الابتعاد عن الاعبين الاغريق في البدايه لان جنود الكتيبه لديهم ذات قوه دفاع لا بأس بها كما ان الافخاخ الممكن تواجدها من الممكن ان تخسرك العديد من الجنود.

رابعا / اهتم برفع السكن حتى تقوم ببناء قرية جديدة باسرع وقت ممكن. طبعا يجب ان تكون القرية الثانية قمحية 15 ويجب ان تكون محاطة بواحات قمحية وياليت تكون من ضمن الوحات قمح 50% حتى تتمكن من استخراج جيش هجومي قوي في المستقبل. لاحظ انه حتى تنجح هذه الخطه يجب ان تكون قد اثبت انك لاعب قوي جدا حتى لا يقوم احد الاعبين بمحاوله اخذ القمحيه منك.



خامسا/ حاول احتلال قرية ثالثة تكون بجوار القمحية 15 لتكون داعمه لها بالموارد. هنا ينصح ان تكون هذه القريه ذات موارد موزعه حسب نوع القبيله (مثلا اذا كنت اغريقي عليك بقريه ذات 5 حقول طين)


سادسا/ احتل القرى القريبة منك وياليت تكون بجوارها واحات قمح حتى تتمكن من استخراج دفاع قوي.


سابعا / حاول الانضمام لتحالف باسرع وقت وياليت يكون في المربع الثالث منك او الرابع من جميع الاتجاهات وليس قريبا جدا لكي تستفيد من القريبين في النهب. هذه الخطوه يمكن ان تتم في مرحله مبكره لكن عليك ان تتأكد من قوه هذا الحلف و الا فان انضمامك الى الحلف سيكون مجرد عاله عليك و لن تستفيد من هذا الحلف بل من الممكن ان يتم الهجوم عليك من قبل خصوم هذا الحلف بدون داعي (بسب معرفه هؤلاء بان الحلق يضم لاعبين ضعفاء).


المرحلة الثانية ؛


بعد احتلال القرى يتم تعيين القمحية 15 عاصمة (لتستطيع ان ترفع مستوى الحقول الى مستويات اعلى من المستوى 10) ويستخرج فيها جيش هجومي ويحسن فيها الحداد الى مستوى 20 سواء الجنود او الخيل او المقاليع او المحطمات ليكون عندك جيش قوي جدا او ما يسمى بالمطرقه او جيش المطرقه.




لكن ماهو جيش المطرقه؟ الرجاء الضغط هنا للمزيدمن المعلومات عن هذا الجيش 

عليك ايضا استخراج جيش دفاعي (تدريب) في جميع القرى الفرعية الاخرى ويحسن فيها الحداد لمستوى 20 ليكون عندك جيش دفاعي قوي قادر على حمايه القرى من الدمار.

لاتنسى رفع الاسوار الى مستوى 20 كذلك السوق والمكتب التجاري. فالسوق يؤمن لك القدره على المتاجره بالموارد كما انه يؤمن لك النقاط الحضاريه التي تعتبر رخيصه مقارنه بالموارد التي يتم صرفها لتطوير السوق. السور او الجدار يقوم بزياده قدره جنودك على الدفاع وبالتالي يقوم برفع خسائر المهاجمين و تخفيض خسائر الجنود لديك.


لا تهب الهجمات ولا تتردد في مساعدة تحالفك لانهم هم من سيقف معك ويساندك وهذا هو اساس اللعبة يكون لك اصدقاء فهم من يكونوا سند لك في المستقبل بعد ان تقوى التحالفات وتزيد المنافسه في السيرفر.


اذا استطعت القيام بتدريب جيش مطرقه فسيكون من السهل عليك ان تقوم بالحاق خسائر فادحه في قرى النتار. و لكن لا تنسى بانه في حال اردت احتلال قريه من قرى النتار و بناء المعجزه عليك ان يكون لديك جيش دفاعي قوي جدا. و ينصح ان يكون الحلف الذي انت فيه لديه جنود دفاع قويه.

للتعليق على الموضوع و اضافه خبراتكم او الاستفسار الرجاء التعليق ادناه. 
ارجو ان يكون الموضوع واضح ومفيد.



هناك تعليق واحد:

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك