لماذا يجب عليك بناء اكثر من سفاره واحده؟!


عند بناء قريه, هل تقوم بكل البحوث؟ هل تحدد هدفا لقريتك؟ فانا اتمنى ان يكون لكل قريه تبنيها هدفا و اضحا و محددا, لانه اذا لم يكن لديك هدف لقريتك لا تتوقع ان تحصل على قريه بها كل شيئ و تفعل كل شيئ(تطوير الجواسيسو و تطوير الهجوم للجنود الهجوميه و تطوير المقاليع الخ...). في هذه الحاله ستحاول ان تحظى بكل شيئ في كل قريه من قراك و لكن سينتهي بك المطاف بامكانيات جد ضئيله.

بدلا من ذلك اجعل لكل قريه هدفا ترنو اليه.
على سبيل المثال, لنقل انك تريد بناء "قريه جواسيس". ما المورد الذي يتم استهلاكه باكبر كميه لتدريب الجاسوس الروماني؟ انه الطين, لذا يجب بناء قريه ذات خمسه حقول من الطين بدلا من 4.
تاليا سيتوجب عليك القيام بكل التطويرات للجواسيس...و البدء ببناء 1000-3000 جاسوس. هل رايت قريه للاعب من الاعبين المحترفين لديه اكثر من 1000 جاسوس؟ اشك بذلك. و هذا يعني ان هذه القريه ستكون من اقوى القرى التجسسيه...و التجسس يعني المعلومات, و المعلومات تضاعف من قدره الاعبين على الهجوم و على ضرب العدو في المناطق الاكثر ضعفا و بذا يؤمن الاعب النصر.

هل تريد ان تقوم ببناء ثكنه للمستوى 20؟لا. هل تحتاج الى بناء المصانع الحربية
؟لا. قم ببناء قريه اخرى لبناء هذه الابنيه و للقيام بتدريب هذه الجنود.
و مع كل هذه الفراغات التي لديك في "القريه الجاسوسيه" ما الممكن ان تقوم ببنائه؟ سفاره. فسفاره من م20 تقوم بانتاج 153 نقطه حضاريه في اليوم و تكلف 20000 خشب , 14000 طين, 16000 حديد و 9000 قمح...و هذا لا شيئ!

لنقل ان لديك 10 سفارات من م20 هذا يعني ان لديك انتاج 1530نقطه حضاريه في اليوم الواحد فقط من سفاراتك.
ان هذا ما يدعى تخطيط جيد للقرى و التوسع و اعتقد ان كل لاعب يمكنه القيام بهذا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك