قتل جنودك في ترافيان لا بد من انك تمزح!


طريقة لتفادي الصياد الاغريقي في ترافيان 


لقد كنت اتصفح منتدى ترافيان و قد صدمت عندما و جدت ان هناك استراتيجيه للتفادي الصياد الاغريقي:"سهله جدا تقوم بقتل جنودك", هذا كان الجواب الذي كتبه احد الاعبين للاعب مبتدئ يسأل عن كيفيه تخليص جنوده من افخاخ الصياد الاغريقي.



اخرين ادعوا ان طريقه نحر الجنود هي من الطرق الفعاله لا هذه الجنود تقوم باستهلاك القمح من دون فائده لذا فمن الافضا قتلهم.
و لكن من الناحيه المقابله فان الجندي الاول يحتاج الى 1قمح/ساعه و لكنه يمكن ان يقوم بنهب 40 و حده من الموارد. و الاعب المحترم يجب ان يكون لديه ما يكفي من الجنود لتحرير جنوده المسجونين و استئناف النهب.

و اعتقد انه يجب توضيح الامر اكثر:"جنودك ذات اهميه كبيره فلا تستهتر بهم!" لا تقتل جنودك فقط لان لاعب اخر قام بحجزهم من خلال الصياد. فاذا لم يكن لديك القدره على تحريرهم ابقهم هناك لمده 10 ايام, لا تضحي بجنودك فقط لانك خائف.
في معظم الاحوال يجب و بعد مرور اسبوعان على البدء باللعب ان يكون لديك القدره لتحرير الجنود الماسوره و لكن من الملاحظ ان هناك الكثير من الاعبين الذين يصبون اهتمامهم في زياده عدد السكان لديهم و لا يهتمون بتدريب الجنود مما يعرضهم الى مخاطر جمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك