كيفيه الحصول على مقاليع بشهر واحد



ساعرض عليكم بشكل واضح كيفيه قيامي ببحث المقاليع و القيام بانشاء قريه ثانيه خلال شهر واحد و من دون الحاجه للذهب.

و لكن ربما تتسائلون عن كيفيه القيام بكل هذه الامور في شهر و احد و في السيرفر العادي بحيث ان الموارد قليله و الوقت غير كافي! حسنا, اليكم كيفيه القيام بذلك.

اولا: عند البدء باللعب قمت ببناء نقطه تجمع و طورت المبنى الرئيسي للمستوى الثالث.لماذا؟ لانه يمكنني القيام ببناء الثكنه و من ثم تدريب الجنود فقد كان لدي اسبوعان من حمايه المبتدئين (بدات في السيرفر بعد ثلاثه اشهر من تشغيله). و قمت باستغلال فتره الحمايه للقيام بالنهب للقرى خامله من حولي و لم اضيع اي و قت من الحمايه.



بعد طرف الموارد في بناء البنيه المذكوره اعلاه كنت قد اصبحت في حاله افلاس. و لكنني حصلت على بعض الموارد من اللعبه كمكائه لتطوير الحقول و بدائت برفع مستويا حقول القمح و الموارد الاخرى. انتظرت بعدها يوما واحدا. لانه لم يكن لدي اي من الموارد و كانت حقولي تنتج بمعدل 5م/سا.

و بعد يومان في السيرفر اصبح بامكاني ان ادرب اول جنديان هراوه. و ارسلتهما ليقوما بنهب قريه مجاوره.

ملاحظه في غايه الاهميه: لا ترسل جندي واحد فقط للقيام بالنهب. حتى و لو كانت القريه الهدف ذات عدد 2 من السكان لانه سيموووت. لا اعرف اذا كان هناك تفسير لهذا, ولكن هذا ما يحدث دائما. فاذا كنت تريد ارسال الجنود للهب قم بارسال مجموعه مؤلفه من جنديان كحد ادنى.

اول جنديان لي رجعوا ب120 من الموارد بالاجمال(30 لكل مورد تقريبا). ليس بالكثير,ولكن في ساعه و احده حصلت من خلال النهب على ما تنتجه قريتي في 6 ساعات(5م/سا). داومت على ارسال الجنديان و بعد 2-3 عمليات نهب ناجحه قمت بتدريب جندي ثالث و هكذا دواليك.

الجواسيس ... لا تقم باهمال الجواسيس لان لهم اهميه كبيره جدا. و بدلا من الحصول على زياده في نخزين الموارد اقوم بصرف الموارد المنهوبه للحصول على الوحده التاليه و هي الجواسيس. احتاج الى اكادميه(لذا يجب القيام برفع مستوى الثكنه م3 المبنى الرئيسي كان اصلا م3 لانني قمت ببناء الثكنه).

الامر الجد عن الجرمان هو ان الجواسيس لديهم هم من المشاه لذا لا حاجه لبناء الاسطبل في هذه النقطه من اللعب, مما يعني مصاريف اقل.

و لكن لماذا الجواسيس مهمون؟
يمكنك الضغط هنا لمعرفه ذلك.

من الطبعي البدء بالجواسيس, لذا كانت هذه هي الخطوه التاليه التي ساقوم بها بعد الحصول عل بعض الجنود. و كما ذكرت سابقا فان اعتمادي في انتاج الموارد ينصب على الموادر القادمه من النهب و ليست من الموارد المنتجه في حقول القريه.

لقد انتهت الايام العشره الاولى لي في السيرفر و اصبح الان لدي جيشا من 150 جندي هراوه و بعضا من الجواسيس. الامر التالي الوجب البدء به الان هو القيام بتدريب مقاتل القيصر
لان لديهم قدره على حمل كميه اكبر من الموارد و لانهم اسرع من جندي الهراوه. و بعد ذلك التجهز لبناء المقاليع.

و لكن ما اهميه المقاليع؟ في الحقيه في معظم الوقت لا حاجه للمقاليع, و لكن هناك اوقات لابد من استخدام المقاليع في الهجمات. و للمعلومه فان بحث المقاليع مرتفع الكلفه, و لكن مع مرور بعض الايام يمكنك القيام بذلك. (اذا كنت منظما)

لقد اضعت الكثير من الوقت لرفع مستوى الاكادميه و المصانع الحربية الى المستوى المطلوب. و بالنسبه الى القريه الاساسيه اختار بناء قصر (و لكن يمكن الاستغناء عن ذلك و بناء مسكن) و اقوم برفع مستواه الى م10. و الان الخطوه التاليه كانت بناء قريه ثانيه قريبه من القريه الاولى.

لقد مر شهر واحد... بعد الاعبين يقومون بكل هذه الامور في وقت اقل. و لكن المهم هو الهدف الذي يمكن تحقيقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك