جنود ترافيان خارج او داخل القريه؟


ان الكثير من لاعبي ترافيان يدخل في حيره كبيره, فبعد القيام بتدريب بعضا من الجنود في البدايه يتسائل:"هل القب جنودي في القريه؟ ام هل على ان اهجم بهم و لا ابقيهم في القريه الا لبعض دقائق بين كل هجوم؟"


لدينا وضعان يجب التفكير الجدي بكلا منهما.


1*اول اسابيع في السيرفر يتم الهجوم عليك فقط لنهب الموارد.
حتى ولو كنت من الاعبين الاوائل, فأنه سيبقى هناك بعض الاعبين الذين سيردون ان يجربوا قدره جيشهم على غزو قريتك. و في كثير من الاحيان يقوم الاعب المهاجم بذلك للمرح او ربما يكون الاعب المهاجم مبدتدئ لدرحه انه لا يعرف ما الذي يفعله من خلال الهجوم عل الاعبين الاوائل و خاصه المهاجمين منهم.


لا داعي لمعرفه سبب الهجوم عليك فانت في هذه المرحله من اللعب يجب ان تحرص على ابقاء الاجنود ذات نقاط الهجوم المرتفعه خارج القريه. فان جنودك هم من العناصر الاكثر اهميه في الوقت الحالي. فكل جندي لديه القدره على حمل الموارد و كل جندي يمكن ان يتم استخدامه في نهب القرى المجاوره حتى و لو كانت تبعد مسافه 2-3 ساعات من الوقت.
ان ترك الجنود في القريه ستخاطر بان يتم قتلهم. و في معظم الاحيان فان لعبه ترافيان لا تساعد المدافعين,لذا, حتى مع توفر الحاجز و العديد من الجنود فانه من المرجح ان تخسر عددا من جنودك من جراء هجوم لاعب اخر بالهجوم على قريتك. الامر الذي سيكلفك اكثر من ما يستحق.


لهذا فانا احبذ فكره عدم ترك اي من الجنود في القريه. فقم بارسال جنودك في الليل الي قريه بعيده و لكن صغيره من حيث عدد السكان فالجنود سيرجعون في وقت تكون تعرف انك ستدخل اللعبه فيه. و حتى لو تم نهب قريتك في الليل و خسرت بعضا من الموارد, فان الجنود يمكنها تعويضك عن الخسائر.


2*تحتاج للدفاع فهناك هجوم بالمقاليع عليك.


ان الامور تتغير عند ارسال المقاليع للهجوم على قريتك. ففي هذه الحاله, ارسال جنودك بعيدا عن القريه ليس فعالا و غير مُجدٍ ابدا. فانت تحتاج للدفاع عن القريه من خلال الجنود ذلت النقاط الدفاعيه العاليه.(لا تنسى ان تقوم برفع مستوى الدرع لدى هؤلاء الجنود في مستودع الاسلحه للحصول على نتائج افضل)




لذا اذا كنت من الاعبين الجدد و تعمل على ان تتوسع في قريتك يجب عليك ان تحرص على حمايه جنودك من الموت باي طريقه ممكنه. و قم بحمايه مواردك ايضا من خلال المخبا و عدم السماح للموارد بالتجمع في المخزب بل بانفاقها على التطوير و التحديث.

هناك تعليقان (2):

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك