نصائح لبناء المباني في ترافيان

هناك عدد محدود من النصائح لبناء الابنيه في ترافيان و اعتقد ان هذه النصائح ستكون مفيده. لقد قمت باستخدام هذه الخطوات في بناء عده قرى و قد كانت ذات اهميه كبيره جدا, فقد استطعت باتباع هذه النصائح (القواعد) ببناء القرى باسرع و قت ممكن و بالفعاليه القصوى.

1. المخزن و مخزن الحبوب اولا


دائما ما انفق بعض الذهب كلما اردت بناء قريه جديده للقيام ببناء المخزن و مخزن الحبوب و تطويرها للمستوى 4-5. فانه من الاكثر سهوله القيام ببناء الابنيه و الحقول عندما يكون لديك القدره على تخزين الموارد. طبعا هذا على اعتبار انك ستقوم بارسال الموارد من عدّه قرى الى هذه القريه الجديده.

2. المبنى الرئيسي

اذا كنت لا تريد ان تقوم بانفاق الكثير من الذهب, فمن المرغوب فيه ان تقوم بتطوير المبنى الرئيسي لمستوى مرتفع (م 15-20) لكي تزيد من سرعه بناء المباني. بناء المبنى الرئيسي يحتاج الى الكثير من الوقت, لذا قم برفع مستوياته عندما تكون بانتظار تجميع موارد اخرى و تريد ان تقوم بالخروج من اللعبه لبعض الوقت.

3.موضَعَة المباني بنفس الاماكن

انه لمن الاسهل ايجاد المباني في قريتك اذا ما قمت ببناء ذات المبنى بنفس النقطه في كل القرى التي تبنيها. كما انني اقوم ببناء المباني ذات النوع ذاته بالقرب من بعضها البعض (المخزن و مخزن الحبوب و السوق بالقرب من بعضهم البعض و كذلك الثكنه و الاسطبل الخ)

4.قم ببناء الابنيه المنتجه للنقاط الحضاريه بسرعه

فمثلا السفاره لها تكلفه منخفضه في بناء المستوى الاول, الاكادميه ايضا يمكن اعتبارها ذات تكلفه متدنيه نسبياً, لذا اعتقد انها فكره جيده ان تقوم ببناء السفاره و الاكادميه في مكان ما في القريه و تركهم لينتجوا النقاط الحضاريه لك.

5.الذهب و حقول الموارد

اذا كان لديك موارد و تريد ان تقوم بزياده الانتاج في القريه الجديده بسرعه, انا اقترح ان تقوم باستخدام الذهب لجعل احد الحقول يصل للمستوى 10 من كل نوع.فان هذا يعني زياده في الانتاج كما يسمح لك ببناء الابنيه التى تزيد من الانتاج كالمخبز و مصنع الطوب الخ.

هذا كل ما لدي الان من نصائح, لربما اقوم بإضافه بعض النصائح لاحقا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك