استراجيات القتال في ترافيان






في هذا الدليل ساقوم بذكر اثنتين من التكتيكات الاساسيه التي يجب على كل لاعب في ترافيان ان يعرفها حق المعرفه ليكون من الاعبين الماهرين او حتى الجيدين في ترافيان. هذه الاستراتيجيات و التقنيات المذكوره سيتم استخدامها من اول يوم في اللعب و حتى نهايه اللعبه.



المناوره او الهرب:
اعتقد ان هذه التقنيه هي الاهم, كما اعتقد ان معظم القرّاء يعرفون هذه التقنيه. و لكن على كل الاحوال, فانها تعني ان تقوم بارسال جنودك خارج قريتك التي يتم الهجوم عليها من قبل لاعب اخر لتجنب خساره الجنود التي لديك. ستقوم بهذه الخطه في مغظم اوقات اللعب, لانك لا تريد الدفاع عن القريه بجنود ذات قدرات هجوميه, لذا فانه من الافضل الهرب او المناوره من الهجمه من التصدي لها الا اذا كنت واثق ك الثقه بان جنودك قادرين على صد الهجمه باقل خسائر ممكنه او انه لن تكون هناك خسائر حتى.

الهجمات المزيفه:

ان الهجمات المزيفه هي هجمات تكون غير حقيقيه, اليس هذا واضحا؟! و لكنها حقيقيه بالنسبه للجندي الوحيد الذي سيتم ارساله الى الموت, و لكن من يهتم. ففي بعض الاحيان انت لا تريد ان يعرف عدوك متى يكةن الهجوم الحقيقي لذل تقوم بارسال جندي واحد من و قت الى اخر, و بعدها تقوم فجاه بارسال جميع قواتك المهاجمه. احيانا يستخدمها التحالف الذي انت عضو فيه لكي لا يعرف العدو مَن مِن الاعبين يرسلون هجمات هقسقسه للدفاع عن قراهم الامر الذي يؤدي الى ارباك العدو و بالتالي زياده نسبه الربح لديك. يمكن المزج بين الهجمات الحقيقيه و الهجمات الزيفه لتشتيت قدره العدو على الدفاع. كذلك الامر عند ارسال المقاليع فتقوم بارسال مقلاع واحد على كل قريه و من ثم تقوم بارسال المقاليع على الهدف المطلوب تدميره , مما يؤدي الى ارباك العدو و بالتالى تقلل من خسائرك كمهاجم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك