نصائح عن اماكن بناء القرى الجديده في ترافيان

خريطه ترافيان
هناك بعضاً من نصائح مَوضَعَه القرى و اختيار الاماكن المناسبه للقىى الجديده. فكما لاحظت فانه هناك عددا لا باس به من الاعبين يقومون ببناء قراهم في مناطق عشوائيه, و في كثير من الاحيان في اماكن بعيده جدا عن القريه الام, لذا قررت ان اقوم بكاتبه بعضاً من النصائح المتعلقه باختيار مكان القرى الجديده للاستفاده منها بشكل فعال.

1.قم ببناء القرى الجديده بأقرب بقعه ممكنه من القرى الاخرى:


ان هذا عاده ما يكون فكره جيده, فكلما كانت القرى قريبه من بعضها البعض كلما كان من الاسرع نقل موارد و الجنود. عاده ما تكون بحاجه الى ان تكون قريتك الثايه قريه قمحيه ذات 15 حقل من القمح, و كما انه من المفضل ايضا ان يكون بالقرب من هذه القريه واحتان او اكثر من واحات القمح, و من ثم بناء القريه الثالثه بالقرب من هذه القريه.

2.قم ببناء القرى حيث يمكنك ان تستفيد الاستفاده القصوى من الواحات:

كما تعلم فانه هناك انواع عديده من الواحات في لعبه ترافيان, فهناك واحات تزيد 25% من مورد ما و هناك واحات تزيد انتاج نوعان مختلفان من الموارد بنسبه 25% و هناك الواحه التى ترفع انتاج القمح بنسبه 50%. فمثلا اذا كان هناك واحه خشب بالقرب منك قم بالاستيطان في قريه ذات 5 حقول خشب, للاستفاده القصوى من الواحه. لذا قم بالبحث عن هذا النوع من القرى بالقرب من واحه الخشب.

قـم باستيطان القمحيات 9 و 15 دخل مربع 14X14 باسرع وقت ممكن:

ان هذه القرى هي ذات اهميه كبيره, وكما ان القمحيات تستحق التضحيه بالابتعاد قليلا عن القرى الاخرى اذا ما كانت في موقح جيد (هناك العديد من واحات القمح بالقرب منها). اذا كنت من مستخدمي الذهب فانا انصحك بان تقوم باستيطان القمحيات 9و 15 في البدايه و بدون بناء اي نوع اخر من القرى.

هناك تعليق واحد:

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك