نهب الواحة خلال حمايه المبتدئ في ترافيان

من المنصوح خلال البدء في اللعب في ترافيان و خاصه في بدايه اللعب ان يقوم اللعب بالقيام بالهجوم على الواحات لتأمين الموارد التي يكون هذا الاعب بامس الحاجه اليها خاصه في بدايه السيرفر او في بدايه اللعب لانه يريد ان يقوم بتأمين الموارد ليستطيع ان يدرب الجنود و رفع مستوى الموارد بأسرع سرعه مممكنه. 

لا ينصح القيام بارسال البطل و الجنود الى الواحات و خاصه الواحات ذات الزياده بـ 25% فقط لان عدد الحيوانات اقل و سرعه اعاده تدريب الحيوانات اقل. 

طبعا هناك العديد من الامور التي تؤثر في عدد الحيوانات و سرعه تدريبها في الواحه و هذا موضوع ستتم كتابته لاحقا.

هناك فوائد عديده لنهب الواحات في المنطقه المحيطه بقريتك, بحيث انك تؤمن الموارد السهله المنال عند بدايه اللعب. كما انه عند نهبك للواحه فان هذا يعني انك تقلل من نسبه حصول الاعبين الذين حولك على الموارد الموجوده في الواحات مما يعني انك تكسب بذلك من حرمانهم من الموارد التي من الممكن ان تزود الاعبين الذين من حولك  فمن الممكن ان يكونوا أعداء لك في المستقبل.

هنا اريد الاشاره الى ان الوحه ذات الـ 25% تنتج ما يقارب الـ1000 من الموارد موزعه بحيث تكون 500 منها الى المورد المزاد عليه (مثلا واحه 25% قمح ستنتج 500 قمحه و الباقي موزع على باقي الموارد) أما الواحه الـ 50% تقوم باتناج 2000 من الموارد مقسمه الى 1000 من الموارد المزاد عليه و الباقي موزع على باقي الموارد.

إذا استطعت ان تقوم بنهب الواحات التي تقع ضمن مجال الـ 14X14 من المنطقه حولك بشكل متسمر فإانك ستكون قد حرمت باقي الاعبين من هذه الموارد في وقت ان تكون تكسب و تضاف انتاجك من الموارد و تزيد تدريبك للجنود.

طبعا هنا ستقع في مأزق خساره الجنود في حال وجدت حيوانات في الواحه, و هنا يكون الامر المفصلي في الموضوع. فانت قادر على معرفه عدد الحيوانات بأي وقت من الاوقات في ترافيان كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالذهاب الى الخريطه و الاطلاع على عدد الحيوانات في الواحه. و بناء علية هذا فإنه من المنصوح ان لا تقوم بالهجوم على الواحات التي بها الكثير من الحيوانات و التي ستلحق بجنودك الخسائر, اترك مهمه قتل الحيوانات للاعبين الذين هم من حولك. فقط اهجم على الواحات التي لا يوجد بها جنود (حيوانات في هذه الحاله).

في بدايه السيرفر كل الواحات فيها حيوانات هناك طريقه سهله و تقلل من الخسائر للجنود و لكن فيها بعض المخاطره و لكن لعبه ترافيان مبنيه على المخاطره و الاستفاده من الظروف. عليك اولا ان تجد واحه ذات عدد قليل من الحيوانات و ان يكون الحيوانات اغلبهم من الجرذان و العناكب. الان و بعد ان وجدت هذه الواحه القريبه و الضعيفه عليك ان تقوم بارسال البطل و جندي واحد فقط معه. نعم جندي واحد فقط لاغير. لكن يمكن ان تتسائل لماذا؟ و هذا سؤال و جيه في الحقيقه. لكن ما لا يعلمه الكثير من الاعبين في ترافيان هو انه عند ارسال جندي واحد مع البطل الى الواحه فان نسبه الضرر التي تلحق بالبطل اقل بحوالي 5-10% و هذا يعني انه  من الممكن ان يكون الفرق بين موت البطل و بقاءه على قيد الحياه!. 

و حتى تستفيد من الطريقه هذه عليك ان تكون حذرا (حتى لا يموت البطل), فعليك ان تحسب قدره الحيوانات الدفاعيه و هناك العديد من المواقع التي تقدم العديد من خدمات الحساب بشكل مجاني و من ثم ان تقوم بمقارنتها بقدره البطل الهجوميه. ومن ثم عليك بارسال البطل و الجندي الوحيد معه الى الواحه و انتظر النتائج.

بعض المواقع التي تحسب لك هي:
موقع ترافيان لايف
ترافيان تول بوكس
ترافيان غتر تولز
لاحظ ان هذه المواقع فيها العديد من المميزات و الحاسبات التي تفيدك جدا في اللعب.


اذا وجدت ان هذه الطريقه صعبه بعض الشئ يمكنك الاستعانه بالاقفاص و ارسالها مع البطل قم بالقبض على جميع الحيوانات و من ثم ارسل جنودك لنهب الواحه و حاول ان تقوم بنهبها كل ساعه على الاقل فهذا يقلل من امكانيه اعاده تدريب الحيوانات في هذه الواحه.(ارجو الانتباه الى ضروره التأكد دوما من وجود الحيوانات في الواحه اولا قبل الهجوم)

ارجو ان يكون الموضوع ذات فائده, للاستفسار او الاستعلام المتعلق بالموضوع الرجاء التعليق ادناه.

مواضيع لها علاقه:
إحتلال الواحه

هناك 5 تعليقات:

  1. لم أكن أعلم عن موضوع إعادة تدريب الحيوانات..

    لك جزيل الشكر.

    ردحذف
  2. الشكر لك اخي

    و من الجميل ان تعم الفائده على الجميع.

    ردحذف
  3. اخي طيب حتى في السيرفر الجديد بكون بالواحة 50 جرز و 30 عناكب بقصد عدد لا يستهان به
    يعني اذا بعتت البطل مع جندي في احتمال اني اقتلن
    و شو الخسائر يلي بتكبدا البطل
    و انت عم تقول في مواقع ممكن تساعدني ... ممكن تعطيني احدها
    و لكم جزيل الشكر ...

    ردحذف
    الردود
    1. اخي بالنسبه للمواقع تم تعديل الموضوع و اضافه 3 مواقع تقوم بهذه الحسابات

      كما انه يمكنك ان تستفيد من محاكي المعركه للقيام ببعض الحسابات السريعه.

      و بما انك لا يمكنك الا الهجوم للنهب على الواحه فانه من الصعب حدا ان يموت البطل في الهجمه الاولى خاصه اذا كان هناك جندي مرافق له.

      اما بالنسبه للواحات فحاول اولا البحث عن الواحات ذات الزياده بنسبه 25% من الموارد فهي عاده الحيوانات بها اقل و اضعف من تلك الواحه ذات الـ 50% من الزياده. كما انه من المنصوح الابتعاد عن الواحات ذات الزياده في الخشب و الحديد لان الحيوانات التي بها تكون قويه عاده.

      كما يمكنك التركيز على واحه واحده و الهجوم عليها عده مرات بالبطل و جندي واحد مع الحرص على عدم موت البطل. و عند قتل جميع الحيوانات يمكنك نهبها كل ساعه تقريبا و الحصول على حوالي 800 من الموارد.

      كما انه اذا كنت في حلف يمكنك الاتفاق مع احد اعضاء الحلف القريبين منك في الهجوم على نفس الواحه و قتل جميع الحيوانات فيها. اما اذا كنت تعرف احد الاعبين الذين لديهم العديد من الجنود في الحلف فيمكنك ان تساله القيام بقتل الحيوانات لك حتى تصبح قادرا على نهبها.

      ارجو ان يكون الشرح وافي سؤالك

      في حال كان لديك المزيد من الاسئله الرجاء التعليق

      حذف
  4. السلام عليكم اخوي انا عندي مهمة للمبتدئ وهي الهجوم على واحة غير محتلة والمشكلة هنا انه اذا اخترت واحة من الخريطة يكتب لي لا توجد قرية في هذه الاحداثيات مع العلم القبيلة هي الاغريق ولدي 4 كتيبة و 1 بطل

    ردحذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك