طريقه لبناء اكثر من 6 قرى للمبتدئين



اولا اريد ان اشكر الاخ القلب الشجاع الذي قام بتذكيري بهذه الطريقه الجميله لبناء الكثير من القرى بدون اي ازعاج من قبل الاعبين الكبار.

ينصح اتباع هذه الطريق للاعبين المبتدئين و خاصه اذا كانو محاطين بالعديد من الاعبين الاقوياء و يتم الهجوم عليهم كثيرا.

لقد قمت باتباع هذه الطريقه و بسبها كسبت الكثير من الخبرات و المعارف في ترافيان. كما انني استطعت ان اقوم بتجربه العديد من الامور. اريد التنبيه مره اخرى الى انها طريقه للمبتدئين فقط و لا تهم الكثير من الاعبين ذوي الخبره و المهاره العاليه.

الطريقه هي ان تقوم بالبناء الى ان تصل الى وقت بناء قريه جديده, هنا عليك ان تقوم بالبحث عن منطقه بعيده و خاليه من القرى حاليا و ان تبحث فيها عن واحات و قرى 15 و 9 القمحيه. عندما تجد بقعه جيده و يتوافر فيها قريتين 15 قمحيه او قريه 15 قمحيه و اخرى 9 قمحيه و محاطه بالعديد من الواحات القمحيه عليك الان بان ترسل المستوطنين لاحتلال قريه من هذه القرى و اعتبار هذه المنطقه ملكاً لك (ينصح احتلال قريه عاديه محاذيه الى القمحيه و من ثم القيام باحتلال القمحيه). الأن كل ما عليك فعله هو رفع مستوى المخازن الى مستوى 6-8 و القيام بارسال الموارد من قريتك الاولى الى هذه القريه و الاهتمام ببناء هذه القريه باسرع وقت ممكن. و من ثم عليك ان تقوم برفع مستويات الحقول لزياده الانتاج و رفع مستوى السكن لتدريب المستوطنين (عليك ان تنتبه الى النقاط الحضاريه) و التركيز حاليا على زياده الانتاج للموارد و محاوله جعل القريه مستقله عن القريه الاولى و عدم الاهتمام بالجانب العسكري في هذه القريه. يمكنك ان تتسائل لماذا؟ 

لانه و بكل بساطه قريتك بعيده جدا بحيث انه لا أحد من الاعبين سيود بان يقوم بالهجوم عليها (الا اذا كانت هناك عداوه كبيره) لانه سيخسر الكثير من الوقت الممكن اسغلاله في نهب العديد من القرى القريبه منه. وهنا تكمن الفكره, فانت بعيد بحيث انه لا يوجد احد يود الهجوم عليك و لا أحد لينافسك على الواحات و القرى القمحيه الموجوده في هذه المنطه البعيده. (و بذا فانت تتيح لنفسك الفرصه للتعلم و الاستكشاف)

و الان كل ما عليك فعله هو احتلال الواحات و رفع مستويات الحقول و البناء من جديد.

طبعا لم يتم الجانب العسكري انفاُ لكنه مهم جدا هنا. و لكن ما اهميته؟
 بما انه لا يوجد عليك هجمات من احد يمكنك الان على تدريب جيش هجوم بامتياز. و ارسال البطل الى هذه المنطقه. و القيام بالهجوم على الواحات التى تريد احتلالها (مما يعني الحاجه الى بناء قصر الابطال)

بعد ان يصبح لديك العديد من القرى القريبه من بعضها البعض (ضمن نطاق 14x14) يمكنك الان ان تقوم بتدريب جيش مهيب و قوي جدا .

و لكن يبقى لديك مشكله واحده وهي انك ما زلت بعيدا عن الاعبين, فما الفائده من الجيش القوي؟

اولا الجيش الذي ينصح بتدريبه للهجوم يجب ان يكون من جنود هجوميه ذات سرعات عاليه و يكون من قريه واحده او قريتين فقط من ضمن هذه القرى السته. و في القريه التي فيها الجيش ستكون مضطرا الى بناء ساحه البطوله و رفع مستواها الى اعلى مستوى ممكن.

الان اصبح بامكانك ان تقوم بالهجوم على الاعبين لان جنودك سيصبحون اسرع مع رفع مستوى ساحه البطوله (ينصح ان يكون مستوى ساحه البطوله 10 على الاقل).

و من الممكن لك ان تهجم على الاعبين و لكن ليس كل الاعبين بالطبع, يمكنك الهجوم على الاعبين الاقرب لقريتك و الذين هم اقل قوه منك. 

ارجو ان تكون هذه الطريقه ذات فائده للاعبين ترافيان المبتدئين.




هناك تعليق واحد:

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك