طريقه لقتل جيش المطرقه للعدو في ترافيان


هناك العديد من الامور في ترافيان التي تحتاج الى الخبره و الكثير من التجارب لكي تنجح بالقيام بها, أحد هذه الامور هو ان تقوم بقتل و تدمير جيش المطرقه الخاص بأحد الاعداء. فهذه المهمه عدد قليل من الاعبين يعرفون القيام بها (نظرا لصعوبتها و الدقه التي تحتاجها للتطبيق) و عاده هؤلاء الاعبين يكونون غير مهتمين بارشاد او تعليم الاخرين الى هذه الطرق لانهم يعتبرونها من اسرار اللعب, و للاسف فان العديد من الاعبين لا يقومون بمساعده غيرهم من الاعبين و هذا لانهم يريدون ان يكونوا هم الوحيدين المسيطرين على اللعب, و لكن الجميل في لعب ترافيان هو القدره على التخطيط و التفكير دائما بطرق جديده للانتصار على العدو و تحقيق المكاسب. 

  • في البدايه عليك بإيجاد جيس مطرقه لتقوم بتدميره (من الممكن ان يكون اي جيش مطرقه و ليس فقط للاعداء). لذا فعليك ان تقوم بمراقبه الهجمات التي تمت عل الاعبين في حلفك, خاصه خلال الحرب, فعليك مراقبه من يمكن ان يكون لديه جيش مطرق؟ و من لديه فعلا جيش مطرقه؟ في حال انك و جدت احد الاعبين لديه جيش مطرقه, فانه عليك الان القيام بمراقيه الطريقه التي تم بناء القرى في حسابه. فكما تعرقون فان جيش المطرقه يفرض على الاعب و جود قمحيه و قريتان مسانده لها على الاقل.

 

  • الان من المهم جدا, نعم مهمه لدرجه انه لا يمكن التغاضي عن اهميتها و هي ان تقوم بمعرفه رقم تقريبي لجيش المطرقه الذي تريد تدميره لانه عن الهجوم لتدمير جيش المطرقه عليك التاكد من ان الجيش تم تدميره بالكامل!! لا تستغرب الامر نعم جيش المطرقه لدى العدو يجب تدميره بالكامل و من الهجمه الاولى لجيش المطرق الخاص بك. لماذا؟ لانه هذا الامر سيترك الاعب بدون اي معلومات عن حجم المطرقه التي لديك الامر الذي يقلل من نسبه القيام بهجمه مرتده عليك. 
  
  • بعد ان قمت بمعرفه حجم الجيش, الان عليك ان تقوم بتجديد عدد الجنود التي ستهجم على المطرقه, و هنا اريد ان الفت النظر الى انه و اذا وجدت ان جيشك اكبر من الازم لتدمير مطرقه العدو فانه من المنصوح عدم ارسال مطرقتك كلها. لماذا؟ لنفس السبب حتى يبقى عدد جنودك غير معروف حتى بالنسبه للعبين الموجودون في حلفك فمن الممكن ان يكون هناك جواسيس في الحلف. كما انه هناك العديد من الامور الممكن ان تدعو الى ارسال جزء من جيش المطرقه (لكن عليك التاكد من ان الجنود الذين ارسلتهم سيقمون بقتل جميع الجنود للعدو)


  • الان لنقل انني و جدت جيش مطرقه لأحد الاعبين الجرمان ما العمل؟ يجب عليك البحث عن القريه القمحيه التي يكون حولها قريتان او اكثر فان هذا يعني ان هذه القمحيه هي التي تأوي جيش المطرقه. (خاصه اذا كان الاعب جرماني فان هذا يعني انه لديه جيش مطرقه تهتز الارض من تحته عندما يتحرك!). لان و بعد ان عرفت القريه التي تحوي الجيش عليك المراقبه لمده يوم او يومين, و بالمراقبه اعني انه عليك مراقبه التحالفات القريبه من حوله و رؤيه الاوقات التي يهجم بها على الاعبين. و عليك معرفه مخطط للوقت الذي يكون الاعب في هجمات و الاوقات التي يكون الاعب موجود في ترافيان (اونلاين). حالما تكون قد كونت فكره جيده بهذا الخصوص, عليك بالقيام بالتواصل مع حلفائك الموثوقين في المنطقه لمعرفه من يتم الهجوم عليهم من قبل هذا الاعب لمعرفه نوع الجنود التي يهجم بها. 

  • عليك حساب الوقت الذي يحتاجه جيشك للوصول الى قريه المطرقه للعدو. و الوقت الانسب للهجوم و التجسس خلال عدم وجود الاعب.

  • حاليا عليك القيام بالتجسس على قريه الاعب و لكن بالتجسس اعني انه عليك ارسال 2000 من الجواسيس و خاصه اذا كنت متاكد بنسبه 95% من ان الهجمه تستحق القيام بها (يعني انك قادر على تدمير جنود العدو بالكامل). لحظه وصول تقرير التجسس عليك بالقيام بالهجمه, طبعا الان و خلال الهجمه يجب ان تكون قد امرت بتدريب الجنود في الثكنه و الاسطبل (الكبير و العادي), لانه عليك ان تتوقع ان تحصل خسائر في جيشك. كما انه عليك ان تكون قد فكرت بالقريه الذي تريد إعاده تدريب بطلك فيها و أن يكون فيها مايكفي من الموارد لتدريب بطلك المتوفى. 

  • هذا سيناريو واحد من عده سيناروهات من الممكن ان تقوم بها و لكن كل هذه السيناريوهات تحتاج التى الدقه و التخطيط و قيام بالحسابات. و كما انه من الجيد القيام ان تكون قد تواصلت مع الحلفاء المتواجدون على الارض. فالمنتدى الخاص بحلفك هو مكان جيد من الممكن ان يوفر لك الكثير من المعلومات عن اماكن تواجد جيش المطرقه للاعبين. كما انه من المفيد ان تكون قد اعلمت الاعبين في الحلف و اصدقؤك المقربين في السيرفر بامك ستهجم على المطرقه, لانهم و بعد ان تكون قد محوت جيش المطرقه الخاص بعدوك سيكونون مستعدين للهجوم عليء بشكل متكرر, لان هذا الامر يقلل من خطر تعرض جيشهم للقتل و لكنه يفيدك بان عدوك سيكون يعاني الامرين فانت قمت بتدمير جيشه بلاكامل و اصدقاؤك الان يقومون بالهجوم عليه و زياده خساراته و الاكثر من ذلك هو انه عند محاولته الانتقام سيكون عليه الانتقام منك و من اصدقائك معا. كما انه و في حال كان لديه جيش مطرقه اخر او احد حلفائه قرر الهجوم على قريتك, فان لاعبين الحلف لديك سيرحبون بارسال تعزيزات للدفاع عن قريتك فانت قد امنت لهم الكثير من الموارد عندما قمت بتدمير جيش مطرقه الاعب و اخبرتهم بالخبر السعيد!


  • إذا كان الاعب المراد تدمير مطرقته ابعد من 30 ساعه فانه من غير المجدي القيام بالهجمه لوحدك, حتى اذا تم مساعدتك فانها مهمه انتحاريه. كما انها غير مجديه لان الاعب سيكون قد قام بتهريب المطرقه التي لديه الى مكان آخر بل و من الممكن ان يكون قد استدعى الكثير من المساندات بحيث ات قريته اصبحت مرتعا للجنود الدفاعيه التي ستقوم بقتل كل جيشك بسهوله. 
تم الانتهاء من شرح الطريقه, ارجو ان تكونوا استفدم من الموضوع 


مواضيع لها علاقه:

جيش المطرقه: ما هو؟ و هل يوجد في ترافيان؟


طريقه للاستفاده القصوى من القمحيه ذات ال15 حقل قمح




 اذا كان لديكم اي استفسارات الرجاء التعليق (للتعليق لا حاجه الى تسجيل الدخول)

هناك تعليقان (2):

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك