ترافيان نصائح للاستفادة القصوى من المزايدات

أهمية المزايدة في ترافيان
مزايدات ترافيان

كثير من الاعبين يغفل عن اهميه المزايده في ترافيان بحيث انه لا يوليها اهتمامه و لا يعيرها انتباهه، بل كثير من الاعبين يعتبرون ان المزادات هي عباره عن ضرب من ضروب الحظ و يغفلون عن امكانيه التحكم بسعر البيع و سعر الشراء من خلال العديد من الامور البسيطه و الفعاله في آن معا.فهناك العديد من النصائح التي من الممكن ان تفيدك جدا عندما تحاول بيع احد ادوات البطل او شراؤها. سنحاول اجمالها في هذا الموضوع لتعم الفائده على الجميع.

كيفية الاينفاده من المزايدات 

فعند رغبتك ببيع او شراء احد ادوات البطل عليك التنبه الى الوقت و هنا نعني بالوقت اي الساعه التي تريد البيع او الشراء فيها، و بالتالي معرفه اوقات الذروه لتواجد الاعبين لان لهذا الامر تاثير كبير على مكاسبك.

فمثلا اذا اردت ان تبيع احد الادوات عليك ان تقوم ببيعها خلال وقت الذروه و بالتالي تمنح نفسك فرصه كبيره في الحصول على مكاسب ضخمه من بيع احد الادوات لديك نظرا للمنافسه في المزايده عليها.
ايضا ننصح بالتنبه الى الوقت لكن الان و بعد ان عرفت فتره الذروه للاعبين، عليك الان ان تحدد ما هي الاداه التي تريد بيعها و مراقبه هذا النوع من الادوات في المزايدات. 

و الان عليك فعل امرين, الاول هو مراقبه المزايدات التي اقتربت من النهايه (الوقت المتبقي للمزايده 5 دقائق) و معرفه الكميه التقريبيه لسعر المزاد. الامر الذي يعطيك صوره واضحه عن ما يمكن ان تحصل عليه من جراء بيع هذه الاداه.

اما الامر الثاني فهو الذهاب الى اخر صفحه من المزايدات المفلتره للأداه التي تنوي بيعها، و مراقبه الفاصل الزمني بين اخر 5 مزايدات و بالاخص اخر مزاد. اهمية هذا الامر تكمن بأنه اذا تمكنت من الحصول على فاصل زمني بحوالي 30 دقيقه او اكثر من اخر مزايده فانك ستزيد من امكانيه حصولك على مبالغ كبيره في المزايده.

ايضا راقب الايام، ففي يوم العطله الاسبوعيه (الخميس و الجمعه في معظم الدول العربية) يدر بيع الادوات أرباح اكبر نظرا لتواجد العديد من الاعبين في السيرفر. و بالتالي تنافس اكثر في المزاد و عوائد اكبر لك!


فعند الرغبه ببيع الادوات القابله للتكويم مثل الاققاص او الضمادات الخ. ننصح ببيعها على مراحل و بكميات متساوية. مما يضمن لك أمرين هامين الاول عدم خسارتك الادوات بارباح قليله و الثاني هو القدره على مراقبه الطلب على هذه الادوات ضمن فتره الذروه. و من تجربتي في بيع الاقفاص استنتجت ان بيع الاقفاص في الفتره الاولى للسيرفر هي الاكثر ادرارا للربح، هذا منطقي لانه في بدايه السيرفر يتعذر على الاعبين قتل الحيوانات بالجنود نظرا للمحدوديه في نوع و عدد الجنود في البدايه و سبب اخر هو الحاجه الى الحيوانات في الدفاع عن القريه لضمان التفوق على الاخرين. فقريه فيها 50 فيل في بدايه السيرفر هي قريه مستحيل ان ينجو الجنود المهاجمين منها!.

كما انك تستفيد في بيع الادوات القابله للتكويم على مراحل من خلال التعلم من الخطا و التحسين في التوقيت. فمثلا اذا حصلت على 400 قطعه فضه من خلال بيع 20 قفص فانه من الممكن ان تقوم بالاستفاده من هذه العمليه قي عرض البيع للـ20 قفص المقبلين في اوقات افضل.

و بالتالي تجنب ما يفعله الكثير من الاعبين وهو القيام بتقسيم عرض 100 قفص على 10 متتابعه بفاصل زمني لا يتجاوز 5 دقائق، هذا الامر مضر لك و يخسرك الكثير من الفضه لانه يعطي شعور للاعب المشتري لعدم الحاجه للمنافسه في المزاد طالما انه هناك العديد من العروضات.بل اننا ننصح انه و في حال وجدت ان الفاصل الزمني بين عرضك و عرض اخر اقل من 30 دقيقه قبلك او بعدك بالغاء العرض، منعا للحصول على ارباح قليله من جراء هذا المزاد.

اذا كنت على معرفه بلاعبين يريدون احد الادوات التي لا تحتاجها و تريد بيعها يمكنك التواصل معهم و الاتفاق معهم على وقت البيع و سعره طبعا هنا لا شيء مضمون و لكن من الممكن القيام ببعض الأمور التي تضمن سلامه العمليه.

 فمثلا اذا اتفقت على سعر معين للبيع فلنقل 2000 فصه مقابل 20 قفص فعليك ان تتاكد من ان الاعب سيقوم بالمزايده على اقفاصك و ليس على اقفاص احد الاعبين الاخرين و ذلك من خلال القيام بجعل الاعب ان يقوم اولا بالمزايده على اققاصك برقم اتفقتم عليه مثلا 17 فضه و عندما تجد انه تم المزايده على عرضك بـ 17 فضه عليك التواصل مع الاعب و الاتفاق على رقم اخر 23 مثلا و القيام بالتاكد و تكرار الامر مره ثالثه او رابعه للتاكد من ان الاعب يزايد على عرضك انت و من ثم الطلب منه المزايده بالكامل الكميه. ننصح باستخدام ارقام غريبه في هذه العمليه مثل 17 و 23، 173 الخ.

في حاله اردت شراء احد الادوات فننصح بالقيام بالعكس تماما عن ما نصحنا به انفا عند الرغبه بالبيع. فإبتعد عن ايام العطله الاسبوعيه، و اوقات الذروه. و حاول شراء الادوات قبل حاجتك اليها. فمثلا رمح الجرمان مهم جدا في زياده قوه رعد الجرمان و لكنه بلا فائده في بدايه السيرفر لذا عليك بشراؤه من البدايه.

ابتعد عن المنافسه في مزايدات ترافيان

ابتعد عند الرغبه بالشراء عن المنافسه فاذا وجدت انه هناك الكثير من المنافسه على ما تريد شراؤه انسحب حتى تتجنب خساره الفضه من دون فائده. 

من الممكن من خلال بيع و شراء الادوات كسب الكثير من الفضه و ذلك باتباع النصائح هذه. فمثلا يمكن ان تشتري ضمادات الواحده بـ10 فضه و تبيعها في و قت الذروه في العطله الاسبوعيه بـ 100 للواحده !. في حال اردت ان تصبح تاجر ادوات للبطل فننصحك بان تقوم بالمتاجره بالادوات القابله للتكويم. كما ننصح بالقيام بالمزايده على عدد من الادوات من نفس النوع، لانك لن تحصل على الادوات بالسعر الذي تريد من المره الاولى. فمثلا تريد شراء اقفاص بـ 5 مقابل كل قفص. اذن عليك القيام بالمزايده على خمس عروضات لاقفاص بدلا من التركيز على عرض واحد.

هل استفدت من الموضوع؟ و هل لديك اي افكاراخرى؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك