كيفيه تحويل المزايدات الى مصدر مربح في ترافيان




لقد تكلمنا في موضوع سابق عن مجموعه من النصائح التي تساعد على زياده ارباحك من بيع الادوات و تقليل مدفوعاتك في حاله شراء الادوات.

كيفية تحويل المزايدات الى مصدر لكسب الفضة في ترافيان


في هذا الموضوع سنقوم بالشرح بشكل اعمق عن المزايدات بحيث تستطيع تحويل المزايدات الى مصدر لكسب الفضه و بالتالي تحويله الى الذهب و الاستفاده منه في الاشتراك في نادي الذهب او القيام باستخدام الذهب لزياده الموارد او لانهاء المباني. الامر الذي يؤدي الى حصولك على افضليه كبيره بالمقارنه مع لاعبين اخرين.

طبعا هناك عدد من الاعبين الذين يقومون بشحن الذهب من خلال البطاقات او الباي بال وهو امر مختلف عن موضوعنا و من الممكن ان يتم شرح بعض الطرق للشحن الذهب في مواضيع اخرى.
اولا و كأي شيء اخر في ترافيان او في الحياة بشكل عام، فإن المثابرة هي مفتاح النجاح و الوصول الى الغايات أو الأهداف. كما ان الصبر يلعب دور كبير في اي عمل تريد القيام به.

فكما شرحنا في احد المواضيع عن طريقه للدفاع عن القرية ضد جيش المطرقة فكان للتخطيط و مراقبة العدو و التعاون بين اعضاء الحلف الاثر الكبير، كذلك الامر بالنسبة للهجوم بجيش المطرقة. و كونه لديك 10000 جندي لا يعني انك ستربح دوما وانك اصبحت لا تقهر. فاذا قمت بالتهور بالهجمات فانك ستخسر هذا الجيش بدلا من مضاعفه حجمه و الاستفادة منه.

لنعد الى فكرة الموضوع، و كيفية الاستفادة من المزايدات لتحقيق ارباح من جراء البيع و الشراء المتكرر للادوات. نعم بيع متكرر و متواصلرللادوات ففي الحقيقة و في مرحلة من المراحل ستشعر بانك تاجر فعليا و احيانا اخرى تشعر بانك مضارب في البورصة. كيفما شعرت فانه عمل غير سهل و يحتاج الى بعد نظر، تخطيط و صبر.

و الان و في ما يتعلق بالربح من المزايدات فهناك بعض النصائح الهامه جدا.

خطط من بدايه السيرفر ما هي الادوات التي تريدها للبطل خوذه، درع، رمح ... هذه الادوات انت الان تريد الحصول عليها لبطلك و لا تريد بيعها.

 لذا و منذ البدايه ابحث عن هذه الادوات و قم بالمزايده باسعار قليله مقابل هذه الادوات و انتظر لعلك تحصل على احداها، صدقني مع القليل من الصبر و المراقبه ستحصل على كل ما تريد باسعار بخسه جدا!

مهمة المتاجرة في ترافيان


اما بالنسبه لمهنه التاجر التي انت بصدد الدخول فيها. فعليك ان تقوم بالبحث و المزايده بالادوات القابله للتكويم مثل الاقفاص و اللوائح القانونية.

كما انه عليك ان تعرف اهميه كل نوع من هذه الادوات حتى تصبح قادر على المتاجره بها.



كما لاحظت يمكنك ان تقوم بالاحتفاظ بالادوات لوقت طويل، كما اننا نصحناك بالقيام بالاحتفاظ باللوحات القانونية لمنتصف السيرفر، و لكن ماذا لو كنت محتاجا للفضه و لا تستطيع ان تقوم بالانتظار كل هذه المدة؟

معك حق، لذلك فاننا سنقسم المتاجره بالمتاجره القصيره المدى و البعيدة المدى.

المتاجرة على المدى القصير في ترافيان 


اما بالنسبه للمتاجرة القصيرة المدى فهي ممكن ان تمتد لمدة اسبوع على الاكثر و عوائدها قليله في معظم الاحيان. و هي ترتكز على فكرة شراء بسعر زهيد و البيع بسعر اعلى، من الممكن ان تسال تفسك الان ولكن هذا مزاد و ليس سوق! نعم معك حق و لكن مثل اي سلعه فان ادوات البطل تخضع لقانون العرض و الطلب. وفي اوقات محدده يكون الطلب اقل من العرض و هنا عليك بالشراء. اما عندما يزداد الطلب و يقل العرض عليك بالبيع. 

من اهم ما يمكن فعله في مزايدات البطل هو الحصول على احد الادوات التي تعتبر ثمينه باقل سعر ممكن. الامر الذي يضمن لك ارباح مهوله عند البيع خاصه اذا كان البيع في وقت الذروة.
فمثلا اذا قمت بشراء 100 قفص بتكلفه 5 للقفص في فتره الصباح، اذن يجب عليك ان تفرح لانه و في العطله الاسبوعيه يمكنك بيع هذه الاقفاص بتكلفه لا تقل عن 50 للواحد! مما يعني ربح بنسبه 10 اضعاف. طبعا هذا الامر يحتاج الى التدرب لاجادته. كما انه يحتاج منك القيام بزياره صفحه المزايدات بشكل منتظم و مستمر لمراقبة التقلبأت و العروضات المُدرّه للربح. 

عندما تقوم بعرض اي من الادوات للمزاد عليك ان تتاكد من قدرتك على الدخول الى حسابك قبل 40 دقيقه من انتهاء المزاد، لانه و في حاله لم يقم احد بالمزايده على الادوات التي عرضتها فانه من الممكن ان تقوم بالغاء المزايده فورا.

خلال البيع القصير المدى من الممكن ان تقوم بشراء الادوات الساعه 12 ظهرا و عرضها في المزاد في الساعه 8 ليلا. لكن هذا الاختلاف في الوقت يعني الكثير. لانه و عند الساعه 12 ظهرا (في السيرفر السعودي مثلا) كان عدد الاعبين المتواجدين 500 فقط اما في الساعه 8 ليلا فكان عدد الاعبين المتواجدين 5600 مما يعني منافسه اكبر على ادواتك. . ويعني انه الوقت الانسب للبيع هو الساعه 8 اما الوقت الانسب للشراء فهو الساعه 12.

كذلك ننصح بالقيام بحساب تكلفه الوحده عليك. ماذا اعني؟

ببساطه ن الممكن ان تكون قد اشتريت 100 قفص و لكن من عده مزايدات و ليس من مزاد واحد الامر الذي يفرض بالتالي اختلاف في التكاليف بين كل مزاد و اخر. و لكن كيف ستعرف تكلفه القفص الواحد؟ ببساطه احسب كميه الفضه التي انفقتها على هذه الاقفاص الـ100 و اقسمها على 100 و بالتالي تعرف ما هي تكلفه القفص الواحد. و الان هدفك هو ان تحقق اكبر قدر من الارباح بحيث تكون عند بيعك لهذه الاقفاص قد ربحت.

افضل الصفقات الممكن شراؤها هي المزادات التي بقي عليها 30 دقيقه لانتهاء المزاد و لم يقم احد بالمزايده عليها. قم بالمزايده و باقل كميه من الفضه ممكنه، لانك و على الارجح ستحصل على هذه الاداه بابخس ثمن. عند حصول امر مماثل لك, عليك ان تفرح كثيرا لان بيع هذه الاداه سيكون عباره عن ربح صافي لك. 

الاستثمار و المتاجرة بعيدة المدى في ترافيان 


من الممكن ان نقسمه الى قسمين، ففي القسم الاول من الممكن ان نقول انك تريد الحصول على احد الادوات بسعر قليل و ذلك لاستخدامك الشخصي. فمثلا, اذا اردت الحصول على كيس سارق, عليك ان تقوم بالبحث و المزايده على كيس السارق الذي لم يزايد عليه احد, كما انه من المكن ان تقوم بالمزايده على اكثر من كيس و بفاصل زمني لا يقل عن 30 دقيقه, الامر الذي يزيد من امكانيه حصولك على كيس سارق في النهايه!.

لكن انتبه, فمكن الممكن ان تربح اكثر من كيس و لن تحتاج الا لكيس واحد, و بالتالي اما ان تقوم ببيعه من جديد لانك لن تحتاج لاكثر من كيس واحد للبطل. 

اما القسم الثاني و هو الاهم. الذي يعني بتخزين كميات كبيره جدا من احد الادوات لوقت يتجاوز الاسبوع على الاقل بغيه انتظار الوقت الافضل لعرض هذه الادوات للمزاد. الامر الذي يدر عليك الكثير من الارباح في المزايدات و يجعلك غير محتاج لشحن الذهب او الفضه لوقت طوييييل جدا. و يا شباب هذه الطريقه نجحت معي و حعلتني قادر على دخول نادي الذهب و الاشتلااك في عضويه ترافيان بلاس طوال فتره السيرفر! و في كثير من الاحيان عند انتهاء السيرفر كان يكون معي 50 ذهبيه او اكثر (طبعا كلها كسبتها من خلال المزايدات)

و في هذا القسم هناك ادوات محدده يمكن ان تقوم بالاحتفاظ بها و تكويمها بكميات كبيره و باقل الاسعار. 
من اهم الادوات الممكن استثمارها في هذا القسم هي اللوحات الفنيه و لوائح القوانين. لان اللوائح القانونيه خاصه تكون في بدايه السيرفر متوافره و بكثره و لا احد يريدها و تباع باقل الاسعار. و لكن و عند اقتراب نهايه السيرفر يكون سعرها مرتفع جدا و الطلب عليها كبير جدا و تباع باسعار مرتفعه جدا.

كذلك الامر بالنسبه للوائح الفنيه, دهن الشفاء, بوق النتار, خارطه.  

و لكن  وفي هذه الحاله عليك ان تتمتع بصبر كبييييير و دقه في التوقيت كبيره. و لكن صدقني فاذا قمت بالامر بدقه فان مكاسبك ستكون ابعد من ان تتخيل احيانا!

في النهايه و اذا اردت ان تكون تاجر ادوات عليك ان تخلط بين الخطه البعيده المدى والقصيره و ان تتحين الفرص في البيع و الشراء. و مع الوقت ستجد انك تستفيد كثيرا بربح الكثير من الفضه و التي من الممكن تحويلها الى ذهب و الاستافده منه كثيرا من خلال تفعيل نادي الذهب او خدمه ترافيان بلاس.

الاستفادة القصوى من كل ما لديك في ترافيان


مع كل هذه الطرق يبقى طريقه واحده لم يتم ذكرها و يمكن من خلالها كسب الفضه في ترافيان. الطريقة هي ان تقوم ببيع أدوات البطل التي لم تعد بحاجه اليها. نعم, فمع تقدم اللعبه فان الادوات ستتغير و تصبح اكثر فعاليه. ففي بدايه السيرفر يكون هناك خارطه صغيره (تعطيك 30% سرعه اكبر في الفر) و لكن و بعد فتره سيصبح هناك خارطه (تعطي 40%) الامر الذي يعني انه و في حال استطعت الحصول على الخارطه فإنك لن تحتاج الخارطة الصغيرة. مما يعني أنك بحاجه الى بيعها للاستفاده عائدات الفضة منها. و مثل ما تم شرحه سابقا, عليك ان تقوم بالبيع في اوقات الذروه التي تكلمنا عنها و الشراء في اوقات هدوء و خمول السيرفر.  

ارجوا ان يكون الموضوع مفيد لكم و ان اكون قد وفقت في الشرح, لكزيد من الاسئله و المعلومات الرجاء التعليق ادناه.

مواضيع لها علاقه:






هناك 4 تعليقات:

  1. شكراً لك اخي على المواضيع المفيدة

    ردحذف
    الردود
    1. مشكور اخي

      و انشاء الله المواضيع تساعد الجميع للوصول الى اعلى المراتب في اللعبة.

      حذف
  2. تسلم اخي استفدت كثير ..

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك على التعليق الجميل

      حذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك