ترافيان نصائح للاستفادة القصوى من المزايدات

أهمية المزايدة في ترافيان
مزايدات ترافيان

كثير من الاعبين يغفل عن اهميه المزايده في ترافيان بحيث انه لا يوليها اهتمامه و لا يعيرها انتباهه، بل كثير من الاعبين يعتبرون ان المزادات هي عباره عن ضرب من ضروب الحظ و يغفلون عن امكانيه التحكم بسعر البيع و سعر الشراء من خلال العديد من الامور البسيطه و الفعاله في آن معا.فهناك العديد من النصائح التي من الممكن ان تفيدك جدا عندما تحاول بيع احد ادوات البطل او شراؤها. سنحاول اجمالها في هذا الموضوع لتعم الفائده على الجميع.

كيفية الاينفاده من المزايدات 

فعند رغبتك ببيع او شراء احد ادوات البطل عليك التنبه الى الوقت و هنا نعني بالوقت اي الساعه التي تريد البيع او الشراء فيها، و بالتالي معرفه اوقات الذروه لتواجد الاعبين لان لهذا الامر تاثير كبير على مكاسبك.

فمثلا اذا اردت ان تبيع احد الادوات عليك ان تقوم ببيعها خلال وقت الذروه و بالتالي تمنح نفسك فرصه كبيره في الحصول على مكاسب ضخمه من بيع احد الادوات لديك نظرا للمنافسه في المزايده عليها.
ايضا ننصح بالتنبه الى الوقت لكن الان و بعد ان عرفت فتره الذروه للاعبين، عليك الان ان تحدد ما هي الاداه التي تريد بيعها و مراقبه هذا النوع من الادوات في المزايدات. 

و الان عليك فعل امرين, الاول هو مراقبه المزايدات التي اقتربت من النهايه (الوقت المتبقي للمزايده 5 دقائق) و معرفه الكميه التقريبيه لسعر المزاد. الامر الذي يعطيك صوره واضحه عن ما يمكن ان تحصل عليه من جراء بيع هذه الاداه.

اما الامر الثاني فهو الذهاب الى اخر صفحه من المزايدات المفلتره للأداه التي تنوي بيعها، و مراقبه الفاصل الزمني بين اخر 5 مزايدات و بالاخص اخر مزاد. اهمية هذا الامر تكمن بأنه اذا تمكنت من الحصول على فاصل زمني بحوالي 30 دقيقه او اكثر من اخر مزايده فانك ستزيد من امكانيه حصولك على مبالغ كبيره في المزايده.

ايضا راقب الايام، ففي يوم العطله الاسبوعيه (الخميس و الجمعه في معظم الدول العربية) يدر بيع الادوات أرباح اكبر نظرا لتواجد العديد من الاعبين في السيرفر. و بالتالي تنافس اكثر في المزاد و عوائد اكبر لك!

كيفيه القيام بالهجمات في ترافيان - للمبتدئين

 هذا الموضوع يوضح كيفيه القيام بالهجوم على احد القرى, ان هذا الموضوع للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفيه الهجوم في لعبه ترافيان.

كل ما عليك فعله للهجوم على قريه هو ان تقوم اولا بتدريب الجنود و ذلك من خلال الدخول الى الثكنه و تدريب الجنود هناك.

بعد ن حصلت على الجنود من الثكنه يمكنك الان ان قوم بالهجم على احد القرى او الواحات.

برنامج travdroid الذي يعمل على نظام الاندرويد في الهواتف النقالة


بطل ترافيان
بطل ترافيان

 لقد تمكنا في الايام القليله الماضية من تنزيل البرنامج و تجربته لفتره 40 يوما متتاليا و لا يسعنا الا ان نسعد بالبرنامج و ان نمدح فيه!

فهو (و حتى بالنسخة المجانيه منه) فيها العديد من الخصائص التي تجعل الدخول الى ترافيان باسخدام الهواتف النقاله امرا اسهلا جدا بدلا من استخدام أي متصفح مهما كان جيدا. 

فالبرنامج خفيف جدا على الهاتف بحيث انه اخف من الكثير من المتصفحات. كما انه لا يحتاج لان يكون الانترنت لديك سريع جدا كما انه يقلل من استهلاك خدمه الانترنت على الموبايل, لان كل الصور التي تظهر لك بالبرنامج هي محفوظه بالبرنامج و لا يتم تحميلها من السيرفر.(الامر الذي يقلل تكاليف الاتصال بالانترنت في حال كنت تستخدم خدمه مدفوعه للاتصال بالانترنت)

خصائص البرنامج [يعمل فقط على النسخه 4 من ترافيان]

-يمكنك الدخول لعدة حسابات (حسابين للنسخة المجانية و عدد غير محدود من الحسابات في النسخه المدفوعه الثمن)
- ارسال الجنود (فقط في النسخة المدفوعة الثمن)
- رؤيه الحقول و القيام بتطويرها 

كيف تتعامل مع من يهجم عليك باستمرار في ترافيان

في الكثير من الاحيان يكون هناك احد الاعبين الذين يهجمون على قريتك باستمرار, و في احيان كثيره تكون هذه الهجمات ذات تأثير سلبي كبير على قريتك.فكيف يمكنك ان تتعامل مع الاعبين الذين يهجمون عليك باستمرار؟

اولا عليك ان تتحلى بالصبر و ان لا تفقد اعصابك مطلقاً, ففي كثير من الاحيان يقوم الاعب بالهجوم عليك اكثر لانك فقدت اعصابك و ارسلت رسالة تهديد او رسالة استهزاء او تهديد الى هذا الاعب. الامر الذي لن ينفعك بل و سيضر بك كثيرا. 

لانك و في هذه الحاله تحول الامور الى منحى شخصي الامر الذي سيجعل من المهاجم عليك بان يقوم بالهجوم عليك فقط لاغاظتك و من دون ان يكون هناك جدوى فعلية بالنسبة له. 

كيف تقلل من الهجمات على قريتك في ترافيان؟


هناك اسباب قليله تجعل الاعبين يهجمون على احد القرى. فاما انهم يرودون الموارد و يرسلون الجنود لنهب القرى و جمع الموارد و هو السبب الاول و الاهم في هجمات الاعبين. لذا و حتى يتوقف الاعبين من الهجوم على قريتك لنهبها كل ما عليك فعله هو ان تجعل الامر من دون فائده و ذلك من خلال عدم السماح للجنود المهاجمه بالحصول الموارد من قريتك.

فيمكن تحقيق هذا الامر من خلال بناء المخبأ او التاكد من انفاق مواردك دوما بحيث لا تتعدى الكميه الموجوده في المخازن الكميه الممكن حمايتها من النهب في المخبأ. و اذا و جدت انه من الصعب القيام بهذا الامر عليك ان تقوم برفع مستوى المخبأ. 
كما انه و عند وصول المخبأ للمستوى  10 يمكنك ان تقوم ببناء مخبأ اخر. 

لا ضير بان تقوم ببناء أكثر من مخبأ, و لكن تاكد دائما من ان الجنود لم تتمكن من نهب اي مورد من الموارد. لانه و بوجود نادي الذهب اصبح من السهل جدا الهجوم و بشكل مستمر على القرى المزارع. و لكن في كثير من الاحيان يكون المهاجم لا صبر له على الهجوم مرات متعدده على قريتك من دون جدوى فانه سيمل من الهجمات و سيقوم بالبحث عن قريه اخرى لنهبها.

و لكن ماذا لو لم يكن الهدف من الهجمات هو النهب؟


اذن فعليك معرفه سبب الهجمات, في الكثير من الاحيان يكون السبب هو رفع نقاط الخبره للبطل و في هذه الحاله يكون البطل من ضمن الجنود المهاجمة. في هذه الحاله عليك ان تؤمن عدد كبيرا من الجنود بحيث ان البطل المهاجم سيموت. و هذا سيؤدي بخساره كبيره في الوقت و الموارد بالنسبه للمهاجم و من الممكن جدا ان يوقف الهجمات عليك.

اذا لم يكن السبب زياده نقاط الخبره للطبل؟


عليك في هذه الحاله التفكير في الحلف الذي انت فيه او احد الاعبين الذين هجمت عليهم و كبدتهم الكثير من الخسائر, لماذا؟ لانه و على الارجح سيكون هذا الاعب الذي يهجم عليك هو احد اصدقاء او حلفاء احد المزرع لديك الامر الذي جعله يهجم عليك باستمرار ليجعلك تتكبد الخسائر الكبيره. في هذه الحاله عاده ما يقوم الاعب المهاجم بارسال رساله اليك ليطلب منك التوقف عن نهب او الهجوم على احد الاعبين.

و لكن اذا كان الاعب المهاجم لا يتواصل معك باس طريقه؟ و يهجم باستمرار و يكبدك الخسائر الفادحه من دون معرفه السبب؟


في هذه الحاله عليك ان تتحلى بالصبر (بالكثير من الصبر) و ان تكون دبلوماسيا بامتياز. فعندما تجد احد الهجمات عليك من هذا الاعب ارسل له رساله باسرع ما يمكن حتى يعرف انك متواجد في حسابك. و لكن انتبه من ان تقوم بالشتم و السب او التهديد او اي من هذا الهراء (نعم هراء, و هو لن يؤدي الى اي نتيجه مرضيه و ذات جدوى).

 عليك ان تقوم بعد ارسال الرساله بمعرفه اذا قام هذا الاعب بقراءه الرساله و هذا سهل و لا يحتاج الى شرح. اذا لم يقم بالرد او فتح رسائلك و قام بالهجوم المتكرر عليك هذا يعني انه لا يريد التواصل معك و في هذه الحاله عليك اعلان حاله طوارئ و النواصل مع حلفك لدعمك بالجنود الدفاعيه لدفاع عن قريتك لانه في هذه الحاله يكون الاعب لديه خطه يريد تنفيذها.

عليك ان لا تيأس من التواصل الى المهاجم, لكن و عليك ان تقوم بارسال رسائل تخلو من التهديد و الوعيد و السباب او الشتائم (بصراحه لعبه لا تستحق ان ينزل مستواك الى هذا الدنو). كما انه و عندما يجد المهاجم انك تتمتع باخلاق عاليه حتى في حاله الهجومه عليك و تكبيدك الخسائر الفادحه, فانه سيعجب باخلاقياتك و من الممكن بل و من المرجح ان يتحول هذا المهاجم الى اعز اصدقاؤك بل و من الممكن ان يقوم بالتعويض عليك من الهجمات التي قام بها (حصلت معي عده مرات و ادت بي لكسب الكثير من الاصدقاء الذين كانوا من افضل ما حظيت به في لعبه ترافيان).

تحلى بالادب و اصبر

 ارجو التشديد على عدم ارسال الرسائل الهجوميه او رسائل التهديد لانه و بارسالك هذه الرسائل تقوم بتعقيد الامور اكثر و ستاخذ الهجمات عليك منحى شخصي ممكن ان يجعل الاعب مصمم على تدمير قراك بالكامل!!!

هذه بعض النصائح التي اردت مشاركتها معكم لتعم الفائده, ارجو ان تكون ذات فائده فعليه بالنسبه لكم.

 

مواضيع لها علاقه:
اذا كان لديكم اي استفسارات الرجاء التعليق (للتعليق لا حاجه الى تسجيل الدخول)