خطه للرومان اقتصاديه و دفاعيه الجزء الثالث

هل ما زلت تقرا؟ لقد قلت لك منذ البدايه ان الموضوع يحتاج الى صبر, و لكن الان نحن الان نستطيع البدء باللعب. استخدم الموارد التي يتم اعطاؤها لك في البدايه لتطوير حقولك, بدا بالطين. ستلاحظ انك لا تستطيع تطوير اكثر من حقل في نفس الوقت و كما ان التطوير يحياج الى بعض الوقت قبل ان يتم الانتهاء من بنائه. فقط لا تقم بهدر الموارد التي لديك على بناء الابنيه و قم بتطوير الحقول بالتتالي. اذا كان لديك حساب بلاس, قسيكون من الممكن ان تقوم وضع امر بناء بالانتظار ريثما يتم الانتهاء من تطوير الحقل السابق له.



بهذه الطريقه, قم بتطوير الحقول (بحسب الطريقه التي اعطيتك اياها سابقا) ال ان تقوم باستنفاذ كل الموارد التي معك. و بما ان تطوير الحقول يحتاج الى القليل من القمح, و لامك تبدأ اللعب بكميات متساويه من الموارد فانه يمكنك من ان تقوم بانتاج قمح اقل من النسبه المعطاه في الجزء الثاني, حتى تقوم باستهلاك معظم القمح الموجود لديك. شرط ان تفعل هذا و تكون واثق من انه يمكنك ان تقوم بتطوير انتاج القمح مع الوقت و تجنب ان تقع في مصيده "0 انتاج قمح". عندما تصل مواردك للصفر انتظر حتى يتم انتاج الموارد مجددا, قم بصرف الموارد على تطوير الحقول باسرع و قت ممكن.

خلال اول 7 ايام او اكثر لا يمكن ان يتم الهجوم عليك. و لهذا, لا حاجه الن تفعل اي شيئ متعلق بالدفاع خلال هذع الايام. ولكن, عند الاقتراب من اليوم السابع, يجب ان تبدا بصرف الموارد و الوقت على الدفاع!

هنالك طريقتين للدفاع: الاولى هي بالحد من كميه الموارد التي يمكن للمهاجمين نهبها, و الثانيه هي من خلال تدريب جنود دفاعيه لصد او قتل المهاجمين. في هذه اللحظه من الوقت, لن يكون لديك الموارد الكافيه لتدريب ما يكفي من القوات الدفاعيه. و لكن الخبأ رخيص جدا و هو فعال جدا! فالمخبأ يحمي مواردك من السرقه (النهب) لذا قم ببناء مخبأ و قم بتطويره الى م 3 او م 4, كن على علم ان المخبأ الان لن يحمي كل مواردك من السرقه, لكن المهاجمين لن يربحو الكثير من المورد جراء الهجوم عليك.

خطه للرومان اقتصاديه و دفاعيه الجزء السادس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك