خطه للرومان اقتصاديه و دفاعيه الجزء الخامس

من 3 ال 4 اسابيع:

بعد حوالي 3-4 اسابيع من اللعب, يفترض ان تصل الى نقطه بحيث كل الحقول(الخشب, الطين, الحديد و القمح) قد وصلت م6, على افتراض انه لم يكن لديط مشاكل كبيره من قبل المهاجمين. عند هذه النقطه سنقوم باخذ راحه للمره الثانيه. فالتطوير الى المستوى السابع هو ايضا مرتفع الثمن مقارنه مع مردود التطوير, لذا فان دخللك يجب ان يعتمد على مصدر اخر. كذلك, في هذه المقطه بعد القرى المجاوره لك ستكون لها خطوره عليك و بما ان الجندي الاول ليس بالمدافع المثالي, لذا فان قدراتك الدفاعيه ستكون بحاجه الى ان ينظر فيها.



قم بيتطوير مستوى الثكنه الى م3 و قم ببناء الاكادميه, و طورها الى م5. قم ببناء الحداد, و مستودع الاسلحه و قم بتطوير الحداد للمستوى 3. الان قم ببناء الاسطبل. في هذه الاثناء, قم بالبحث في الاكادميه عن حراس الامبراطور و عن الجندي المهاجم و عن فرقه التجسس تباعا و عند ظهورهم. كذلك قم بتدريب 30 من جود الامبراطور او اكثر حسب نسبه العدائيه للاعبين من حولك. و قم بتدريب 30 جندي مهاجم او اقل حسب الاهداف الممكن الهجوم عليها. قم بتدريب 3 فرق تجسس. و قم ببناء المطاحن! لكن لا تقو ببناء المطاحن قبل الان, فهذا هو الوقت الذي يكون فيه بناء الطاحونه مربحا. انتظر قليلا قبل ان تقوم بتطوير المطاحن للمستوى 2. لكنك ربما ستحتاج الى رفع مستوى السوق قليلا لزياده عدد التجار لديك.

فرقه التجسس يجب استخدامهم للتجسس على القرى المجاوره و الاستطلاع. و هذا يعني انه اصبح بالمكان ان تقوم بالتجسس على الاعبين المجاورين لك الذين لم تجرؤ يوما ان تقوم بالهجوم عليهم لانك لا تعرف اذا اكن لديهم جنود للدفاع ام لا. الان اصبح الجواب بين يديك و باقل خسائر ممكنه. فبعد ان تعرف من الاعبين المجاورين لك ليس لديه جنود للدفاع قم بارسال ععد من جنود "الجندي الاول"بالاضافه الى عدد من"الجندي المهاجم" الى قريته. ابق حراس الامبراطور في القريه لانهم هم من سيدافعون عن القريه في حال الهجمات.

هذه العمليه ستكون قد اخرتك عن النمو لعدد من الايام, لذا فان الوقت قد حان للعوده للتركيز على النمو. خلال ال4 اسابيع القادمه, قم برفع مستوى الحقول الى م10. و لكن احرص على ان تزيد من عدد الجنود المدافعه(حراس الامبراطور), فانت الان ستصبح هدفا جاذبا للاعبين الكبار (الهوامير). اقترح ان يكون لديك حوالي 100 من حراس الامبراطور ,على الاقل,عند الوصول الى هدف المستوى 10 للحقول. القوه المهاجه لديك لا تحتاج الى كثير من الدعم. فان هؤلاء الثلاثون جندى اول و الجندى المهاجم قادرين على الهجوم على الخاملين و الذين ليس لديهم دفاعات من حولك و نهب مواردهم بشكل فعال. انما اذا كنت تشعر انك بحاجه الى زياده القدره على النهب قم بزياده عدد الجنود الهجوميه قليلا. و لكن لا تقع في فخ الهجوم على اللاعبين الذين لديهم جيوش كبيره! فنحن الان نقوم بالنهب لربح الموارد السريع, و نحن لا نريد ان ننتقل الى مرحله العدائيه المطلقه حاليا.

خلال النمو, من الممكن ان تشعر انك بحاجه الى تطوير الاسطبل الى م5 و تقوم بالبحث ,في الاكادميه, على سلاح الفرسان. و لكن سلاح الفرسان ليس من الوحدات العمليه في لعبه ترافيان, و لكنهم ذات سرعه عاليه, و اذا قمت بتدريب 10 منهم فانك ستسطيع ان تزيد من مدى النهب لديك بشكل كبير, ما يؤدي الى استهداف عدد اكبر من الخاملين و الاعبين الذين لا يملكون جنود دفاع. و لكن, هذه الوحدات ذات تكلفه مرتفعه و ان لا اقترح القيام بهذه الخطوه قبل ان تصبح كل حقولك في م7 او م8, و من الممكن ان لا تستحق الجهد المبذول في القيام بهذه الحركه.

ملاحظه:نهايه الجزء الخامس.

خطه للرومان اقتصاديه و دفاعيه الجزء السادس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك