اهميه برنامج المحادثه google talk بالنسبه لترافيان


هناك العديد من البرامج التي تؤمن للناس القدره على الاتصال مع بعضهم البعض بدون اي تكاليف تذكر مثل الماسنجر و السكايب و غيرها الا انه و في الاونه الاخيره ظهر بلرنامج جديد و هو مطروح من قبل شركه غوغل و هو برنامج غوغل توك "google talk" هذا البرنامج اثبت انه الافضل من بين الكثير من البرامج الاخرى من ناحيه التواصل الصوتي فهو يؤمن نقاوه صوت و وضوح لا يؤمنها معظم برامج المحادثه الاخرى.

و من اهم ميزاته الاخرى هي انه ذات حجم صغير جدا لا يتجاوز 2 ميجا.

و لكن هذا البرنامج مصمم فقط للمحادثه الصوتيه اي انه لا يمكنك ان تقوم بتشغيل الكاميرا من خلاله و هو لديه واجهه غبيه للكتابه النصيه فيها.

كما انه يجب ان يكون لديك بريد جي ميل "gmail" لكي تستطيع الدخول اليه
للتنزيل البرنامج اضغط هنا


ما فائده البرنامج بالنسبه للترافياني؟

اهم فوائده هو ان هذا البرنامج يؤمن القدره على التواصل الصوتي الواضح و السريع مما يعني انه عند استخدامه في الحلف يصبح بامكان الحلف ان يكون متصلا بشكل بسيط ولكن قوي ببعضه البعض. ومن مزاياه انه خفيف جدا في التركيب و التشغيل و يمكن لاي كمبيوتر متصل بالانترنت ان يشغله فهو لا يحتاج الى ذاكره كبيره و لا حتى الى قدره حساب عاليه من المعالج.

كما ان هذا البرنامج يسمح بالتواصل الخطي و مع انه بسيط و لا توجد فيه الابتسامات التي تعودنا عليها من قبل الماسنجر الا انه و في وقت الحرب و المعارك الضاريه في ترافيان لن بكون هناك حاجه الى الابتسامات بل الحاجه التي يجب تامينها هي التواصل الكامل و الكلي بين اعضاء الحلف الواحد. فلا مجال لان تنتظر لبعض الوقت حتى تدخل الى البرنامج فهو دائما ما يكون جاهزا و هو من اسرع برامج المحادثه في الدخول اليه.

ان ادخال برنامج غوغل توك في استراتيجيه التواصل لديك سيؤمن لك ميزه التواصل المباشر مع الحلف الامر الذي سيزيد من امكانيه الربج لديك.

بالاضافه الى هذه الميزات فانه لا يدعم التواصل بالفيديو او الكاميرا مما سيعطيك ضمانا بانه حتى لو كانت الكاميرا موصوله الى الجهاز فان الاشخاص الذين تتكلم معهم لا يمكنهم ان يروك من خلال هذا البرنامج و هو ما يعطيك عامل امان في التواصل مع اعضاء حلفك من دون احراج.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك