البطل: اصطياد الحيوانات في ترافيان النسخه 4

الكل يعرف انه اصبح بالامكان اصطياد الحيوانات في ترافيان في النسخه 4 من هذه اللعبه الجميله.

و لكن ما هي اهميه اصطياد الحيوانات بالنسبه للاعب؟ و ما هي الحيوانات الواجب اصطيادها؟ و اين توجد هذه الحيوانات؟

اولا: أهميه اصطياد الحيوانات

في بدايه السيرفر و في بدايه اللعب من المهم جدا ان تقوم باصطياد الحيوانات. لانها ستقوم بالدفاع عن قريتك في الوقت الذي لا تكون قادر على ان تدرب عدد كبير من الجنود الدفاعيه. فان الكثير من الاعبين لا يرغبوان في ان يقوموا بالهجوم على لاعب لديه حيوانات في قريته خاصه اذا كانت هذه الحيوانات ذات دفاع قوي. من هنا يقودنا الامر الى ذكر انواع الحيوانات التي تفيدك عند اصطيادها.

ثانيا: انواع الحيوانات الواجب اصطيادها بالنسبه لقوه الحيوانات 

هناك العديد من الحيوانات و لكن هناك حيوانات قويه و اخرى ضعيفه. الصوره ادناه توضح قدرات جميع الحيوانات الدفاعيه بالنسبه للجنود و الفرسان. كما انها توضح كميه القمح المستهلك من قبل الحيوان في الساعه الواحده.


ينصح باصطياد الذئب, الدب, التمساح, النمر و الفيل. و لكن لماذا هذه الانواع بالذات؟
ببساطه لان هذه الحيوانات لديها قدرات دفاعيه كبيره جدا. فـ 50 فيل قادرين على قتل 314 جندي اول! و هذا بدون تواجد اي دفاعات في القريه و مع عدم وجود حائط!.(ملاحظه النمر اضعف من التمساح في الدفاع لذا حاول ان تصطاد التماسيح او الفيلة بكثرة)

لا ننصح بالقيام باصطياد باقي الحيوانات لانها ذات دفاعات ضعيفه و لا جدوى من اصطيادها.

ثالثا:أماكن تواجد الحيوانات القويه 



 الحيوانات بشكل عام توجد في الواحات, لكن الحيوانات القويه عاده ما تتواجد في الواحات ذات الزياده بـ50%. ففي هذه الواحات توجد حيوانات قويه. في بعض الاحيان ممكن ان تجد في واحه واحده من الحيوانات القويه ما يوجد بـ10 واحات اخرى. عندما تجد في واحه حيوانات قويه عليك بان تقوم باصطيادهم باسرع وقت ممكن و بأكبر عدد ممكن.

رابعا:كيفيه اصطياد الحيوانات

الحيوانات يتم اصطيادها من خلال البطل. و يجب ان يكون لديك اقفاص للقيام باصطياد الحيوانات, كما يجب ان تكون هذه الاقفاص قد تم تعينها للاستخدام قبل ارسال البطل الى الواحه. ففي مره من المرات استطعت ان اسجن 50 فيل من واحه و لكن لم تظهر الفيله فيها الا بعد فتره طويله جدا و باعداد قليله جدا (3-7)

خامسا:زياده القدره الدفاعيه

ان وجود الحيوانات في قريتك لا يعني الاستغناء عن تدريب الجنود الدفاعيه و لكنه يؤمن الحمايه للقريه و خاصه في بدايه اللعب. فقريه فيها 50 فيل في بدايه اللعبه تعني انه من المستحيل الهجوم عليها! 

سادسا: كيفيه الحصول على الاقفاص

هناك بعض الاعبين الذين يعتقدون ان الاقفاص لا تتواجد الا للإغريق لانهم هم الوحيودن الذين لديهم الصياد, و لكن هذا الامر غير صحيح فكل القبائل قادره على الحصول على الاقفاص لسجن الحيوانات. و هناك عده طرق للحصول على الاقفاص. 

فمن خلال القيام بمغامره للبطل من الممكن ان تحصل على الاقفاص. يرجى الانتباه الى ان امكانيه الحصول على الاقفاص تقل مع تقدم عمر السيرفر. 

كما يمكن القيام بشراء الاقفاص من خلال المزايده عليها في المزاد العلني. و هذا الامر يتم من خلال المزايده بالقطع الفضيه على الاقفاص.  

سابعا: أهميه القبض على الحيوانات

ان اهميه القبض على الحيوانات تقل مع تقدم عمر السيرفر, فبعد فتره تصبح مهمه القبض على الحيوانات اصعب بكثير من القيام بتدريب جيش دفاعي موازي لقوه هذه الحيوانات. لذا تنتفي الحاجه الى القيام بسجن الحيوانات و الاحتفظ بها بالقريه. بل تصبح مهمه قتل هذه الحيوانات و الاستفاده من نقاط الخبره للبطل ذات اهميه اكبر.



أسئلة متكررة عن الأقفاص وأسر الوحوش:


طريقه لارسال تقارير ترافيان الى الموقع

يمكنك ان تقوم بارسال التقارير الى هذا الايميل  tarvianar@gmail.com
و لكن حتى تتم مراجعه التقرير عليك ان تقوم بالتعليق ادناه مع ذكر الايميل الذي ارسلت منه التقرير و اسم السيرفر الذي يوجد فيه هذا التقرير. اذا كنت لا ترغب في نشر معلوماتك (الايميل و الاسم ....) الرجاء ذكر ذلك في التعليق و لن يتم نشره في الموقع.

اذا كنت لا ترغب في ارسال التقرير عبر الايميل,فقط قم بارسال الرابط التابع للتقرير و سيتم رفعه الى الموقع. 

الشروط لكي يتم رفع التقارير و نشرها في الموقع: 

ذِكر اسم السيرفر الذي تم اخذ التقرير منه *   

 

بطل ترافيان: نقاط الخبره في الهجوم و الدفاع

البطل و نقاط الخبره لديه

ان للبطل اهميه كبيره في المعارك سواء معارك الدفاع عن القريه او الهجوم على قريه اخرى. فالبطل ممكن ان يزيد من قدره الجيش الهجوميه او الدفاعيه و يمكنه ان يقوم بانتاج الموارد. لالمر الذي يجعل من البطل اهميه كبيره في ترافيان.


و لكن من اهم الاسئله التي تطرح هي :

كيف تتم زياده نقاط الخبره؟

هنا لن نتكلم عن طريقه زياده نقاط الخبره (اضغط هنا لمعرفه طريقه سهله لزياده نقاط الخبره). و لكن سنذكر كيف يتم توزيع نقاط الخبره؟

أولا: نقاط الخبره لا تعبًر عن عدد الجنود

ان نقاط الخبره التي يكسبها البطل تكون من الجنود التي تم قتلها للعدو سواء في حاله الهجوم او الدفاع. و لكن عند قتل الجنود لا يعني هذا زياده نقاط الخبره بنفس عدد الجنود و لكن لماذا؟

البطل: طريقه زياده الخبره بدون استخدام الذهب في ترافيان

اهمية البطل في ترافيان


ان للبطل دور هام جدا في النسخه 4 من ترافيان. فباستخدامه يمكنك ان تقوم بالمغامرات التي تكسب منها الاسلحه و النقود الفضيه ... و لكن مع تقدم عمر السيرفر فان نسبه ظهور المغامرات تقل بشكل تدريجي و المكاسب تقل مع الوقت و تصبح شحيحه.

و لهذا فان معظم لاعبي ترافيان المحترفين يسعون الى زياده خبره البطل باسرع وقت ممكن. و كثير منهم يقومون باستخادم الذهب لشراء الادوات الازمه لذلك. و لكن هناك طريقه لزياده نقاط البطل من دون استخدام الذهب.

كيف يمكن ان نزيد من خبره البطل من دون الحاجه للذهب او النقود الفضيه؟

الحل بسيط جدا و قريب ايضا. نعم انه حل لا يحتاج للذهب و بسيط و لا يحتاج الى وقت كبير.