كيفيه تحويل المزايدات الى مصدر مربح في ترافيان




لقد تكلمنا في موضوع سابق عن مجموعه من النصائح التي تساعد على زياده ارباحك من بيع الادوات و تقليل مدفوعاتك في حاله شراء الادوات.

كيفية تحويل المزايدات الى مصدر لكسب الفضة في ترافيان


في هذا الموضوع سنقوم بالشرح بشكل اعمق عن المزايدات بحيث تستطيع تحويل المزايدات الى مصدر لكسب الفضه و بالتالي تحويله الى الذهب و الاستفاده منه في الاشتراك في نادي الذهب او القيام باستخدام الذهب لزياده الموارد او لانهاء المباني. الامر الذي يؤدي الى حصولك على افضليه كبيره بالمقارنه مع لاعبين اخرين.

طبعا هناك عدد من الاعبين الذين يقومون بشحن الذهب من خلال البطاقات او الباي بال وهو امر مختلف عن موضوعنا و من الممكن ان يتم شرح بعض الطرق للشحن الذهب في مواضيع اخرى.
اولا و كأي شيء اخر في ترافيان او في الحياة بشكل عام، فإن المثابرة هي مفتاح النجاح و الوصول الى الغايات أو الأهداف. كما ان الصبر يلعب دور كبير في اي عمل تريد القيام به.

فكما شرحنا في احد المواضيع عن طريقه للدفاع عن القرية ضد جيش المطرقة فكان للتخطيط و مراقبة العدو و التعاون بين اعضاء الحلف الاثر الكبير، كذلك الامر بالنسبة للهجوم بجيش المطرقة. و كونه لديك 10000 جندي لا يعني انك ستربح دوما وانك اصبحت لا تقهر. فاذا قمت بالتهور بالهجمات فانك ستخسر هذا الجيش بدلا من مضاعفه حجمه و الاستفادة منه.

لنعد الى فكرة الموضوع، و كيفية الاستفادة من المزايدات لتحقيق ارباح من جراء البيع و الشراء المتكرر للادوات. نعم بيع متكرر و متواصلرللادوات ففي الحقيقة و في مرحلة من المراحل ستشعر بانك تاجر فعليا و احيانا اخرى تشعر بانك مضارب في البورصة. كيفما شعرت فانه عمل غير سهل و يحتاج الى بعد نظر، تخطيط و صبر.

و الان و في ما يتعلق بالربح من المزايدات فهناك بعض النصائح الهامه جدا.

خطط من بدايه السيرفر ما هي الادوات التي تريدها للبطل خوذه، درع، رمح ... هذه الادوات انت الان تريد الحصول عليها لبطلك و لا تريد بيعها.

 لذا و منذ البدايه ابحث عن هذه الادوات و قم بالمزايده باسعار قليله مقابل هذه الادوات و انتظر لعلك تحصل على احداها، صدقني مع القليل من الصبر و المراقبه ستحصل على كل ما تريد باسعار بخسه جدا!

مهمة المتاجرة في ترافيان


اما بالنسبه لمهنه التاجر التي انت بصدد الدخول فيها. فعليك ان تقوم بالبحث و المزايده بالادوات القابله للتكويم مثل الاقفاص و اللوائح القانونية.

كما انه عليك ان تعرف اهميه كل نوع من هذه الادوات حتى تصبح قادر على المتاجره بها.