العب ترافيان في كل الأوقات من خلال برنامج TravMobi

كيف تلعب ترافيان في كل الاوقات؟ 

حقول الموارد في ترافيان
حقول الموارد

هناك برنامج موجود في جوجل بلاي يمكنك من لعب ترافيان على الجوال و هو برنامج من تطوير شركة ترافيان نفسها و هو الامر الذي يمكنك من لعب ترافيان من خلاله باطمئنان, لان هناك بعض البرامج الممنوعة من خلال ترافيان لانها تقوم بمساعدة اللاعبين. 

ان البرنامج يمكن تنزيله ببلاش و لا يحتاج الى الكثير من قدرة الذاكرة و القدرات العالية في الجوال, و اذا كنت تلعب ترافيان من خلال متصفح على الجوال فانك ستعاني كثيرا لان المتصفح لا يعطيك القدرة على ان تتصفح اللعبة بسرعه. 

كل ما تحتاج فعله هو ان يكون لديك خدمه انترنت على الجوال, و سيفتح البرنامج. عليك ان تقوم بادخال اسم المستخدم  و كلمه السر بالاضافه الى اختيار السيرفر الذي تلعب ترافيان فيه. من مميزات البرنامج ان معظم السيرفرات موجوده عليه. كما ان الشركه تؤمن تحديثات و من ضمن التحديثان هي اضافه السيرفرات الجديده. 


خانه المباني في برنامج ترافيان
خانه المباني في برنامج ترافيان

ما هي مميزات برنامج ترافيان للموبايل؟


تقريبا يمكنك ان تقوم بكل الاوامر في البرنامج, الا ان هناك بعض الاوامر لا تعمل بشكل جيد و منها اضافه احد القرى او الواحات الى لائحة المزراع (هي خدمة من خدمات نادي الذهب)

ان برنامج ترافيان للموبايل خفيف على الجوال و سريع, هناك بعض الاحيان يكون بطيء و لكن هذا بسبب سرعه خدمه الانترنيت على الجوال و ليس بطء من البرنامج نفسه. 

هل يمكنني ان اقوم بالهجوم و النهب من القرى و الواحات؟ 


نعم, بالتاكيد يمكنك ذلك, و هي من المميزات الكثيرة الممكن الاستفاده منها في هذا البرنامج. كما ان اابرنامج يمكنك من محاكاة النهب لتعرف نتيجة الهجوم. هذا مهم جدا خاصه عندما تقرر الهجوم على احدى الواحات التي يكون فيها حيوانات قويه مثل الدببة و النمور. 

خريطة القرى في ترافيان
الخريطه في ترافيان

هل يمكن ان اقوم بتصفح التقارير و الرسائل؟ 

نعم يمكنك ذلك و يمكن القيام بهذا الامر بكل سهولة و يسر, و بما ان البرنامج يدعم اللغه العربية فان تصفح الرسائل و باقي خدمات البرنامج سهل للغاية. 

ما هي مساوئ هذا البرنامج للعب ترافيان؟ 


في الحقيقة ان البرنامج ذان ميزات عديدة و لكن في بعض الاحيان من الممكن ان يغلق التطبيق بشكل مفاجئ و بالاخص عند تصفح المزايدات في البرنامج.

هل من الممكن تسطيب البرنامج على اكثر من جوال؟ 

احصائيات اللاعبين في ترافيان
احصائيات ترافيان 

نعم من الممكن ذلك و لكن لا يمكنك اللعب بواسطة البرنامج الا من خلال جوال واحد في نفس الوقت لان اذا لعبت من جهازين في نفس الوقت فانك تقوم بخرق احد قواعد ترافيان. 

لكن يمكن ان تلعب في سيرفر على الجوال الاول و على سيرفر اخر على الجهاز الثاني. كما ان البرنامج يسمح بالدخول و الخروج الى اكثر من سيرفر من نفس الجوال, و هو امر مميز جدا!

هل من الممكن ان اقوم بالمتاجرة الموارد في برنامج ترافيان؟ 


بالطبع و كما انه من الممكن البحث عن المواد و فلتره المواد المتاحه بحسب الحاجه اليها و الباتي يوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد!

هل اعجبك الموضوع؟ وهل ستقوم بتجربة البرنامج؟ 

هناك تعليقان (2):

  1. سأقوم بتجربته .. شكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. العفو اخي!

      نرجو ان تعطينا رايك بعد ان تجرب البرنامج, لتعم الفائده على الجميع.

      لكن اتبه من تةقيع الدخول من اكثر من جهاز جوال او كمبيوتر لان هذا يعتبر خرق لاحدى قوانين ترافيان و التي من الممكن ان تؤدي لحظرك عن اللعب!

      و شكرا لك اخي!

      حذف

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك