ادوات و طرق لا بد من تعلمها للنجاح بترافيان

اذا كنت مهتما الى لعب ترافيان و متطلعا الى ان تقوم ببناء معجزه العالم, هناك بعض الامور الواجب معرفتها لتحقيق الربح في ترافيان. و كما الامر في اي لعبه اخرى, فان الرابحين هم الذين يستخدمون بعض الطرق و الادوات التي لا يستخدمها الخاسرون. و الخدعه هي في معرفه هذه الامور و كيفيه استخدامها.

من الطبيعي ان الترافياني المبتدئ سيواجه بعض المشاكل عند البدء باللعب, و بالتالي سيبحثون عن بعض الادوات التي ستساعدهم في اللعب. فعلى سبيل المثال, الكثير من المبتدئين يخدعون بشعور من الامان الكاذب من جراء اداه حمايه المبتدئين التي يحصلون عليها. ففي الحقيقه, فان حمايه المبتدئين لا تدون إلا لأيام قليله فقط.

و عند انتهاء مده الحمايه, فان المبتدئين سيرجعون الى الحضيض بسبب الهجمات من لاعبين ذات خبره و تمرس اكثر في اللعب. لذا, اذا عرفت الادوات المهمه للعب في ترافيان, قبل ان تبدا في لعب ترافيان او البدء باللعب بسيرفر اخر, لن تحتاج الى البحث عن طرق للغش او استخدام الحيل الدنيئه.

الادوات هي:
1* يجب ان تعرف كيفيه البقاء في وجه الهجمات المتتاليه, قبل ان تكون قد كوّنت قدره على تدريب قوه دفاعيه, او حتى قبل ان تثبت اقدامك في اللعبه.

2*يجب ان تتعلم كيفيه تحويل الهجمات عليك الى هجمات لا فائده منها بالنسبه للمهاجم و هذا ما سيزيد من فرص عدم هجوم هذا الاعب عليك في المستقبل.

3*من الممكن ان تفقد صبرك اذا عرفت ان اللعبه تمتد الى فتره 13 شهر. يمكنك ان تجعل هذه المده الى الثلث اذا كنت سريعا في النمو و انضممت الى السيرفر قبل 4 اشهر و نصف من تاريخ انتهائه.

4*من الممكن ان لا يكون لديك الوقت الكافي بحيث لا يمكنك قضاء عدد الساعات الكافيه في اللعب لتستفيد الاستفاده القصوى من اللعب. فانت تحتاج الى ايجاد طريقه بحيث تقضي اقل وقت في اللعبه و تستفيد الاستفاده القصوى من اللعبه.

5*بعض الاعبين يكون مستواهم في اللعب متدنٍ لانهم قاموا باختيار قبيله لا تتناسب و قدراتهم الشخصيه. ارجو عدم الاستخفاف بهذا الامر, فانا اؤكد لك ان مميزات كل قبيله في ترافيان مصقوله بحيث تتناسب و شخصيه الاعبين.

6*تعلم كيفيه استخدام الدبلوماسيه كأداه فعاله جدا, سواء من خلال التفاوض للانصمام الى حلف, او مع الاعبين التنمرين, او خلال التواصل مع صياد المخالفات.

7* لان اللعبه تتمحور حول تطوير قدراتك الانتاجيه, فان تنظيمك لبناء و تطوير المباني هو جزء مهم من الادوات الواجب الاستفاده القصوى منها.

عند تعلم الادوات المذكوره اعلاه, فان لعبه ترافيان لن تكون بنفس الصعوبه التي كنت في السابق تتخيلها.

اساسيات للدفاع و اساسيات للهجوم في ترافيان

مخالفات اللعبه !

هل لديك قريه ثانيه؟ اجعلها مستقله عن الاولى بأسرع ما يمكن.

مميزات القبائل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا و سهلا اخي ,شكرا لك على التعليق. نرجو ان يكون الموقع قد نال اعجابك!

في حال اعجبك احد المواضيع يمكنك ان تنشرها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر او فايسبوك