اساسيات للدفاع و اساسيات للهجوم في ترافيان

الجميع بلا استثناء يخشون فقدان الجيوش و الوحدات و لا يحبون الهزيمه بالطبع

هناك اساسيات للدفاع و اساسيات للهجوم لن تضمن لك النجاح بالطبع , لكن ستضمن لك التفوق التكتيكي في الحرب.

كيف تنشأ الهزيمه؟
إن نسبه الهزيمه لا تعتمد على قوه المهاجم, بل تعتمد على ضعف الدفاع أو عدم درايه اللاعب بطريقه الدفاع الافضل.

خطه للرومان اقتصاديه و دفاعيه الجزء الاول


الجزء الاول
مقدمه:

هذا الدليل سيشرح لك القواعد الاساسيه لتحويل قريتك الى قريه ذات قدرات عاليه في انتاج الموارد, كما سيقوم بارشادك الى كيفيه الدفاع عن مواردك بطريقه فعاله مع صرف اقل كميه من الموارد.
اذا كنت تريد ان تكون من الاعبين الهجومين بالدرجه الاولى, الذي يقوم بنهب و قتل الجنود على سلسله من القرى التي يهجم عليها من بدايه اللعبه, فان هذا الدليل لا يناسبك, و لكن على الرغم من ذلك فانك ستجد انه من المفيد ان تقوم بقرائته على كل الاحوال.

أما اذا كنت لا تمانع ان تخصص الوقت و البقاء لمده شهرين بدون لفت الانتباه قبل أن تقوم بكل سعاده و مرح بقطع رؤوس المهاجمين العدائيين فان هذا الدليل سيكون مرشدك الروحي.

كما انه من الواجب ان تاخذ بعين الاعتبار ان الخطه الدفاعيه لا تعني عدم الهجوم ابداً. و لكنها تعني ان الهجوم يجب ان يخدم الهدف الاسمى الا و هو الابقاء على التطوير و التوسع السريع و لا يكون الهجوم هدفا بحد ذاته, و بذا فان الاقتصاد هو الهدف الاكثر اهميه.

ساحاول ان اقوم بتغطيه جميع القواعد الاساسيه, و شرحها من خلال الامثله. كما ساقوم بالتطرق الى النواحي النفسيه و التواصليه لدى لعب ترافيان. و بعد الانتهاء من النواحي النظريه, ساقدم ملخص شامل لأول شهرين من اللعبه.

نهايه الجزء الاول


مواضيع لها علاقه:

خطه للرومان اقتصاديه و دفاعيه الجزء الثاني